الرئيسية / أخبار / أجندة الرياضة.. الإنتاج يستضيف الأهلي بالدوري.. وأتليتكو يلتقي الريال.. ومواجهات قوية لمحترفينا بـ”البريميرليج”
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
385

أجندة الرياضة.. الإنتاج يستضيف الأهلي بالدوري.. وأتليتكو يلتقي الريال.. ومواجهات قوية لمحترفينا بـ”البريميرليج”

أجندة الرياضة.. الإنتاج يستضيف الأهلي بالدوري.. وأتليتكو يلتقي الريال.. ومواجهات قوية لمحترفينا بـ"البريميرليج" صدى البلد

  • الأهلى يواجه الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز
  • 8 مباريات بدوري "البريميرليج" الإنجليزى
  • أتليتكو يلتقى ريال مدريد وبرشلونة مع مالاجا بالليجا الإسبانى

يخوض مساء اليوم، السبت، فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى، مباراة قوية أمام نظيره فريق الإنتاج الحربي على ملعب إستاد السلام؛ فى إطار منافسات الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز.
وطالب البدري، لاعبى الشياطين الحمر بتحقيق الفوز من اجل انتزاع صدارة بطولة الدورى المحلى من فريق مصر المقاصة الذى يسبقه بفارق نقطة وحيدة.
وتقام اليوم السبت 8 مباريات فى اطار الاسبوع الـ 12 بالدورى الانجليزى حيث يلتقى فريق مانشستر يونايتد مع نظيره فريق أرسنال المحترف بين صفوفه محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى الاول وذلك على ملعب استاد أولد ترافورد.
ويلتقى فريقا إيفرتون وسوانزي سيتي وساوثهامتون مع ليفربول على ملعب استاد سانت ميريز وسندرلاند مع هال سيتي وكريستال بالاس مع مانشيستر سيتي وواتفورد مع ليستر سيتي وستوك سيتي الذى يلعب بين صفوفه رمضان صبحى لاعب منتخب الفراعنة الكبار مع فريق بورنموث وتوتنهام هوتسبير مع وست هام يونايتد.
وفى اطار الجولة الثانية عشرة بدورى الليجا الاسبانى تقام 4 لقاءات حيث يواجه فريق ديبورتيفو لاكورونا نظيره فريق إشبيلية وبرشلونة مع مالاجا على ملعب الكامب نو وإيبار مع سيلتا فيغو وأتلتيكو مدريد مع ريال مدريد على ملعب استاد ملعب فيسنتي كالديرون.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373