الرئيسية / أخبار / أحمد عز يخسر معركته اﻷخيرة مع «زينة».. المحكمة تقضى برفض دعوى البطلان وتؤكد:«نسب التوأم صحيح».. وتأجيل نظر دعوى خلع زوجة إبراهيم سعيد
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
220

أحمد عز يخسر معركته اﻷخيرة مع «زينة».. المحكمة تقضى برفض دعوى البطلان وتؤكد:«نسب التوأم صحيح».. وتأجيل نظر دعوى خلع زوجة إبراهيم سعيد

أحمد عز يخسر معركته اﻷخيرة مع «زينة».. المحكمة تقضى برفض دعوى البطلان وتؤكد:«نسب التوأم صحيح».. وتأجيل نظر دعوى خلع زوجة إبراهيم سعيد صدى البلد رفض دعوى بطلان حكم نسب توأم زينة وأحمد عز
تأجيل نظر دعوى خلع زوجة إبراهيم سعيد لأول ديسمبر
بعد أيام من خسارته للالتماس الذى أقامه أمام الدائرة 102 بمحكمة استئناف اﻷسرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار محمد عبده الليثى ﻹعادة النظر فى ثبوت نسب الطفلين "عز الدين" و"زين الدين" توءم الفنانة زينة له تلقى الفنان أحمد عز صدمة جديدة حيث قضت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الخميس، برفض دعواه التى يطالب فيها ببطلان حكم اثبات النسب، ليخسر بذلك أمله اﻷخير فى الخلاص من اﻵثار القانونية لحكم اثبات النسب.
من جانبه كشف معتز الدكر محامى الفنانة زينة عن أسباب رفض محكمة أسرة مدينة نصر الأسرة لدعوى البطلان التى أقامها الفنان أحمد عز بعد صدور حكم نهائى وبات بثبوت نسب توءم الفنانة زينة له قائلا إنها أقيمت على غير سند من القانون وان عز لم يقدم أى أوراق أو أدلة جديدة أو مايثبت أن إجراءات صدور حكم النسب باطلة كما يدعى وهذا ما ذكرته نيابة اﻷسرة فى تقريرها التى سلمته للمحكمة وبناء علي ذلك أوصت برفض الدعوى.
وتابع "الدكر"حديثه قائلا أن كل ما تم الدفع به من قبل دفاع الفنان من الحديث عن قرار انتداب رفيق السعدى رئيس دائرة للعمل بجهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل قبل أيام من النطق بالحكم فى دعوى اثبات النسب وبطﻻنه لانتفاء الصفة القضائية عن "السعدى " وتقارير التتبع لهواتف زينة وعز والشهود والتشكيك فى أقوال شهود الفنانة والملف الطبى للصغيرين "عز الدين "و"زين الدين" سبق وأن ردت عليه المحكمة فى حيثيات حكمها فى استئنافى عز مختتما حديثه:" الحمد لله و يحيا العدل".
وتعود أحداث الوقائع إلى قيام عمر عبد الرحمن محامى الفنان أحمد عز بإقامة دعوى قضائية أمام محكمة أسرة مدينة نصر يطالب فيها ببطلان حكم محكمة أول درجة بثبوت نسب الطفلين "عز الدين" و"زين الدين" توءم الفنانة زينة لعز وعدم الاعتداد به لبطلان الإجراءات، وحددت المحكمة جلسة 17 مارس الماضى لنظرها، وأثناء نظر أولى جلسات الدعوى طلب محامى الفنان بتعديل الطلبات من عدم اعتداد بالحكم إلى بطلان الحكم."
ومن جانبه قررت محكمة أسرة المعادى، تأجيل نظر دعوى الخلع المقامة من "ابتسام كامل" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" زوجة إبراهيم سعيد لاعب نادى الأهلى والزمالك السابق إلى جلسة 1 ديسمبر للمرافعة.
كما استمعت المحكمة ، إلى أقوال شاهدى"ابتسام كامل" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" زوجة إبراهيم سعيد والتى أكد أحمد المغربى محامى اللاعب أنها تقدر بمليون جنيه، وأقر الشاهدان بأن قيمة المهر التى تحصلت عليه المدعية كان جنيه واحد فقط ﻻغير أما المؤخر فقيمته كانت مليون جنيه.
وقال أحمد المغربى، دفاع إبراهيم سعيد، إن أقوال الشاهدين اللذين استعانت بهما "ابتسام كامل"، الشهيرة بـ"شهد عبد الله"، زوجة اللاعب، ﻹثبات أنها لم تتحصل من اللاعب قبل الزواج على مقدم صداق قيمته مليون جنيه، كانت متضاربة.
وأضاف "المغربي"، في تصريح لـ"صدى البلد": "أقر الشاهد اﻷول خلال جلسة التحقيقات التى أجرتها المحكمة للوقوف على قيمة مقدم الصداق الحقيقية، بأنه لم يتم دفع مهر للمدعية، ثم عاد وأكد أن قيمة مقدم الصداق كانت جنيها واحدا".
وأكد أنه عندما سأل الشاهد عن سبب عدم ذكر قيمة المهر والمؤخر المقدر بمليون جنيه فى وثيقة الزواج واﻻكتفاء بعبارة "المسمى بيننا"، أجاب الشاهد: "عادى ﻷنها كانت بتحبه فمخدتش منه حاجة"، بحسب ما جاء على لسان محامى ﻻعب منتخب مصر السابق.
وأحالت محكمة أسرة المعادى دعوى الخلع التى أقامتها زوجة ﻻعب منتخب مصر السابق للتحقيق بعد أن دفع محاميه بصورية مقدم الصداق.
يذكر أن زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.
كما أقامت زوجة "سعيد" 3 دعاوى قضائية أخرى "نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة مصروفات مدرسية.
فى المقابل، اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل، وأخيرا بارتكاب الزنا، ونشر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا لها مع أحد الأشخاص وأقام ضدها دعوى زنا.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373