الرئيسية / أخبار / أحمد مجدي يشيد بانفراد «أحمد صبري» حول تنقية بطاقات التموين.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
362

أحمد مجدي يشيد بانفراد «أحمد صبري» حول تنقية بطاقات التموين.. فيديو

أحمد مجدي يشيد بانفراد «أحمد صبري» حول تنقية بطاقات التموين.. فيديو صدى البلد أشاد الإعلامي أحمد مجدي، بانفراد الإعلامي أحمد صبري، رئيس تحرير موقع "صدى البلد"، حول قيام وزارة التموين بفتح باب تسجيل المواليد الجدد في بطاقات التموين، بعد الانتهاء من تنقية البطاقات الحالية، والبدء لإضافة المواليد من 2005 حتى 2011، من خلال مكاتب التموين، أو بوابة الحكومة الإلكترونية، هو ما يترتب عليه دخول ما يقرب من 4 إلى 5 ملايين مواطن تحت مظلة التموين.
وقال "مجدي"، خلال تقديمه برنامج "صباح البلد"، على قناة "صدى البلد"، اليوم، الأحد، إن أحمد صبري أول من أعلن عن هذا القرار منذ عدة أيام، وهذا ليس الانفراد الأول له، موجها التحية له ولمجهوداته.
كان رئيس تحرير موقع "صدى البلد"، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر أوامر مباشرة بتنقية جميع بطاقات التموين وخروج كل من لا يستحق من الدعم، مُشيرًا إلى تشكيل لجنة حاليا من قبل مجلس الوزراء، تضم 7 وزارات تقوم بحصر بطاقات التموين.
وأضاف أنه مع مطلع الشهل المقبل، سيتم فتح باب التسجيل للمستحقين وخارج القيد والمواليد أيضا من عام 2006 حتى عام 2011، على أن يتبعه لاحقا تسجيل باقي الفئات العمرية المتبقية، مؤكدًا مدى جدية ودقة هذه الإجراءات التي تتبعها الحكومة الآن بشأن الدعم على البطاقات التموينية، قائلا إنه كانت هناك عشوائية كبيرة في صرف الدعم سابقا، متوقعا أن يزداد مع الوقت الدعم للمستحقين على البطاقات بعد تنقيتها، مُشيرًا إلى أن خطوة الفلترة ستوفر للدولة 15 مليار جنيه سنويا. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373