الرئيسية / أخبار / أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ”الجلطة”.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
915

أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ”الجلطة”.. صور

أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور وصف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك حالة الرعب التى اجتاحت والده المستشار مرتضى منصور رئيس النادى عقب إصابته بجلطة فى القدم اليوم.
وقال أحمد مرتضى منصور فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد ": تعرضت لجلطة فى القدم وتسبب ذلك فى حالة من الرعب لوالدى الأمر الذى يغاير حالته وشخصيته القوية فى مواجهة الأزمات.
وكشف أحمد مرتضى من غرفته بمستشفى إبراهيم بدران بالمهندسين أن نقطة ضعف والده فى مثل هذه الحالة خاصة أن المستشار مرتضى منصور يخشى عليّ كثيرا من تلك الأزمة التى تعرضت لها مرتين فى حياتى الأولى بالساحل الشمالى أثناء أزمة موقعة الجمل والثانية اليوم .
وقال إنه يطمئن جماهير الزمالك وأهله وعشاقه فى كل مكان على صحته مؤكدا أنه بخير.
أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور أحمد مرتضى: والدى كان مرعوبا عقب إصابتى بـ"الجلطة".. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373