الرئيسية / أخبار / أحمد موسى: قضاة يقترحون تشكيل لجنة لبحث ملفات الشباب المحبوسين .. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
67

أحمد موسى: قضاة يقترحون تشكيل لجنة لبحث ملفات الشباب المحبوسين .. فيديو

أحمد موسى: قضاة يقترحون تشكيل لجنة لبحث ملفات الشباب المحبوسين .. فيديو أحمد موسى أحمد موسى كشف الإعلامى أحمد موسى عن تلقيه تحفظات من بعض القضاة لشعورهم بالضيق تجاه اللجنة الخماسية المكلفة من المؤتمر الوطني الأول للشباب ببحث ملفات الشباب المحبوسين، مشيرا إلى أن هؤلاء القضاة لديهم مقترح بتشكيل لجنة قضائية من القضاة لتولى هذا الامر.
وقال موسى خلال برنامج « على مسئوليتى » الذى يذاع على قناة « صدى البلد » إنه لا يليق الاطلاع من جانب غير مختصين على تحقيقات النيابة لانها جهة قضائية ، كما انه لا يجوز ان يطلع أحد على حكم قضائى ، وعندما يراجع شخص غير قاض، حكما قضائيا فإننا نصبح أمام حالة من عدم الفصل بين السلطات.
وشدد على ان مصر فى دولة قانون وهناك فصل بين السلطات والرئيس يحترم القضاء ويعلم حجية الأحكام ولم يتدخل ولو لمرة فى أمر قضائى والوحيد الذى تدخل فى شأن القضاء كان الجاسوس محمد مرسى .
وتساءل الإعلامي أحمد موسي: لماذا لا يتم ترك الامر برمته للقضاء وتشكيل لجنة قضائية لبحث ملفات الشباب المحبوسين .
وكشف موسى عن تحدث بعض عناصر الإخوان مع عدد من أعضاء اللجنة الخماسية لبحث موقف الإخوان المحبوسين، مشددا على أن كل إخوانى هو صهيونى إرهابى والأدلة عديدة على ذلك، حيث إن معظم من خرجوا من السجون فى الفترة الأخيرة شاركوا فى عمليات الاغتيال ومحاولات الاغتيال التى جرت مؤخرا.
وقال إنه لا أمان لعناصر هذه الجماعة، وأن السيد فى هذا الوطن هو الشعب وليس لجنة خماسية او غيرها ولا أحد يأخذ منصبا بلسان الشعب لأن الشعب الذى شارك فى 30 يونيو رافض لهذه الجماعة الإرهابية. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373