الرئيسية / أخبار / أسرة بطلة المصارعة «ريم» تكشف مفاجأة عن علاقة والدها بمقتلها.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
862

أسرة بطلة المصارعة «ريم» تكشف مفاجأة عن علاقة والدها بمقتلها.. فيديو

أسرة بطلة المصارعة «ريم» تكشف مفاجأة عن علاقة والدها بمقتلها.. فيديو صورة أرشيفية صورة أرشيفية قالت أحدي أقارب ريم مجدي البطلة المصرية الحاصلة على الميدالية البرونزية في المصارعة في بطولة العالم للناشئين، والتي لقت مصرعها ، أن والدها كان دائم التعذيب لها وإهانتها بشكل مبالغ فيه أدي في النهاية إلي إختيارها الموت أفضل من تلك الحياة .
وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساءً» عبر فضائية«دريم»، أن والد ريم كان يتعمد إهانتها بشكل مبالغ فيه، وسبق وأن قام بركلها بقدمه وضربها علي وجهها علانية، متهمة والدها بالتعدي عليها بالضرب عقب مبارة لها مع فريق من بورسعيد .
يذكر انه بإعادة سؤال والدة البطلة المتوفاة، من قبل النيابة العامة ، قالت أن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين، قام على إثرها الوالد بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل نشبت مشادة كلامية أخرى بين ريم ووالدها، حيث عنفها والدها لعدم التركيز فى التمرين بسبب انشغالها الدائم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقام على إثرها بلطمها على وجهها، مما دعا ريم إلى أن ألقت بنفسها من السيارة قبل توقفها.
وبعرض المحضر على النيابة العامة التي قررت التحفظ على والد البطلة ريم مجدي، وحضور والدتها لسماع أقوالها، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373