الرئيسية / أخبار / أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
266

أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور

أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور – المضمضة بماء الأوكسجين مرتين يومياً يبيض الأسنان – ماء الأكسجين يبيض الأظافر ويزيل الفطريات من القدم بسهولة – يخلصك من حب الشباب نهائياً ويقضى على أمراض الفم واللثة – ماء الأكسجين فعال فى تنظيف الأسطح والسجاد ويعقم الفواكه – وضع قطرة منه فى الأذن يخلصك من الشمع الزائد
ماء الأكسجين موجود فى كل منزل للإسعافات الأولية وهو عبارة عن ماء مع ذرة أكسجين، وهو سائل مبيد للجراثيم ويوجد منه تركيزات مختلفة ويعتبر مطهر للجروح موقع «top 10home remedies» نشر 10 إستخدامات مذهلة لماء الأكسجين يجب أن تعرفيها .
1- يبيض الأسنان :
– أغلب منتجات معجون الأسنان تحتوى على ماء الأكسجين ومع إستعماله لأسابيع تجعل أسنانك بيضاء كاللؤلؤ .- مزيج متساوى من ماء الأكسجين والماء الفاتر والمضمضة بها ثوانى أو خلط قليل من ماء الأكسجين مع نصف ملعقة من صودا الخبز، حتى تكون كالمعجون ووضع قطنة بها ثم مسح الأسنان بها، يكرر ذلك مرتين أسبوعيا .
2- يبيض الأظافر:
– ماء الأوكسجين يساعد على إزالة البقع الصفراء من الأظافر . – خلط 3- 4 ملاعق كبيرة من بيروكسيد الهيدروجين في نصف كوب من الماء. – انقع أظافرك في وعاء لمدة 2 إلى 3 دقائق. ثم، افرك الاظافر بلطف باستخدام فرشاة أسنان ناعمة، و شطفها بالماء تكررمرتين في الأسبوع لعدة أشهر.- للبقع العنيدة، ضعى بعض بيروكسيد الهيدروجين مباشرة على أظافرك باستخدام القطن وإفركيها بفرشاة أسنان ناعمة.
3- يزيل الفطريات من الأظافر : – ماء الأوكسجين له خصائص مطهرة تساعد على محاربة الفطريات الموجودة فى الأظافر. – تحضير خليط من كميات متساوية من ماء الأوكسجين والماء.وضع الخليط في زجاجة رذاذ.- الرش على أصابع القدم المصابة قبل الذهاب إلى السرير.- تركها طوال الليل وفي صباح اليوم التالي نغسلها بالماء الفاتر ثم، افرك بلطف أظافرك بفرشاة أسنان ناعمة.- استخدم هذا العلاج يوميا لمدة شهر تقريبا للتخلص من العدوى تماما.
4- يزيل حب الشباب:
– له خصائص مضادة للأكسدة عندما يوضع على حب الشباب يعطل البكتيريا الموجودة فى خلايا الجلد ويدمرها ويزيل حب الشباب نهائيًا. – مسح مكان الحبوب بقطعة قطن بها ماء الأوكسجين وأتركها دقيقتين ثم إشطفها وضع مرطب خالى من الزيوت ومررها مرتين فى اليوم
5-يسيطر على جراثيم الفم : – ماء الأوكسجين لديه خصائص مضادة للجراثيم والفطريات، فهو يسيطر على نمو الجراثيم داخل الفم، وهذا بدوره يقلل من خطر البلاك، التهاب اللثة ومشاكل الفم الأخرى.
– مزيج من أجزاء متساوية من ماء الأوكسجين والماء. الغرغرة بهذا الخليط لبضع دقائق، ثم شطف فمك بالماء العادي.ويمكن نقع فرشاة في ماء الأوكسجين مرة واحدة لإبقائها خالية من الجراثيم.
6- يخلصك من شمع الأذن :
– ماء الأوكسجين يساعد على التخلص من تراكم شمع الأذن الزائد. نظرا لخاصيته الفوارة .- كما أنه يساعد على تقليل الحكة والشعور بعدم الارتياح في الأذن بسبب وجود شمع الأذن الزائد.- مزيج من أجزاء متساوية من ماء الأوكسجين والماء.- ملء قطارة الأذن بالخليط .إمالة رأسك على الجانب ووضع بضع قطرات من الخليط في أذنك.- إنتظر لمدة 5 دقائق، ثم أدر رأسك إلى الجانب الآخر للسماح للخليط يخرج من الجانب الأخر – يمسح الشمع باستخدام قطعة قماش نظيفة.
7- مفيد لعدوى المبيض :
– ماء الأوكسجين فعال لعدوى المبيضين لأن له خصائص مضادة للجراثيم . – إضافة 1 ملعقة صغيرة من ماء الأوكسجين إلى كوب من الماء. تطبيق الخليط على المنطقة . – انتظر لمدة 10 دقيقة قبل شطف المنطقة بالماء الفاتر. تكرر مرتين يوميا لبضعة أيام.
لعدوى المهبل مزيج 1 كوب من ماء الأوكسجين في مياه الحمام الفاتر. ننقع الجسم في خليط لمدة 15 إلى 20 دقيقة. تكررها مرة واحدة يوميا.
8-ينظف الأسطح : يمكنك إيقاف نمو الفطريات التي تؤدي إلى العفن بماء الأوكسجين . خصائصها المضادة للفطريات يساعد على قتل الفطريات المسؤولة عن العفن دون أن تترك أي مخلفات سامة.- صب ماء الأوكسجين فى زجاجة رذاذ.رش بسخاء على المناطق المتضررة من العفن.- وأتركها على السطح لمدة 10 دقيقة.افرك المنطقة للتخلص من العفن والبقع.- وأخيرا،امسح المكان بالماء،وكررها حسب الحاجة.
9- ينظف بقع السجاد : – يعمل ماء الأوكسجين بمثابة مزيل ممتاز للبقع .ويمكن أن تساعد على إزالة بقع الصلصة، والبن، من السجاد .- خلط معلقة طعام من ماء الأوكسجين وصابون سائل ورش المحلول على السجّاد وفركها باسفنجة ثم مسح السجادة بقطعة قماش قطنية ثم بمنشفة ورقية.
10-يعقم الفواكه والخضروات :
ماء الأكسجين وسيلة رائعة لإزالة المبيدات من الفواكه والخضراوات ويعقمها،كما أنه يساعد على الحفاظ على المنتجات الطازجة لفترة أطول.- صب ماء الأوكسجين في زجاجة رذاذ.- رش على الخضروات والفواكه واتركها لمدة 5 دقائق.- واشطفها بالمياه الجارية واتركها حتى تجف تماما.
أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور أكتشف .. 10 استخدامات مدهشة لـ «ماء الأوكسجين» .. يبيض الأسنان والأظافر ويخلصك من شمع الأذن وينظف السجاد سريعا .. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373