الرئيسية / اخبار الرياضة / ألمانيا وإيطاليا تتعادلان وديا بدون أهداف
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
36405326_4

ألمانيا وإيطاليا تتعادلان وديا بدون أهداف

تعادلت إيطاليا مع ألمانيا على ملعب "سان سيرو" في ميلانو في مباراة ودية في إطار استعداداتهما لتصفيات مونديال روسيا 2018. وكانت المواجهة إعادة للقاء المنتخبين في ربع نهائي كأس أوروبا 2016 حين فازت ألمانيا بركلات الترجيح.خيم التعادل السلبي على المباراة الودية التي جمعت المنتخب الإيطالي بضيفه الألماني اليوم الثلاثاء (15 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016) في إطار استعداداتهما لاستكمال منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كاس العالم بروسيا 2018. وفشل الفريقان في تسجيل أي هدف رغم الفرص العديدة التي أتيحت لهما أمام المرميين.

ويلعب المنتخب الإيطالي في المجموعة السابعة بجانب منتخبات أسبانيا وإسرائيل وألبانيا ومقدونيا وليشتنشتاين، ويحتل المركز الثاني برصيد عشر نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الأسباني. في المقابل يلعب المنتخب الألماني في المجموعة الثالثة التي تضم معه أيرلندا الشمالية وأذربيجان والتشيك والنرويج وسان مارينو، ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 12 نقطة.

ويشار إلى أن المنتخب الألماني تغلب على المنتخب الإيطالي مرتين خلال هذا العام حيث فاز 4 / 1 في ميونيخ في آذار/مارس الماضي، قبل أن يفوز بضربات الترجيح في دور الثمانية بيورو 2016 بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1.

وكانت المواجهة إعادة للقاء المنتخبين في الدور ربع النهائي من كأس أوروبا 2016 حين خرج الألمان فائزين بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي وذلك في آخر مباراة لإيطاليا بقيادة انتونيو كونتي الذي انتقل بعد النهائيات القارية من أجل الإشراف على تشلسي الإنجليزي، تاركا المهمة لجامبييرو فنتورا.

أ.ح (د ب أ، أ ف ب)

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373