الرئيسية / أخبار / أمجد العطافي يبدأ فقرته بأغنية للسلطان جورج وسوف.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
330

أمجد العطافي يبدأ فقرته بأغنية للسلطان جورج وسوف.. صور

أمجد العطافي يبدأ فقرته بأغنية للسلطان جورج وسوف.. صور بدأت منذ قليل فقرة المطرب والملحن المصري أمجد العطافي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات اليوم الرابع لمهرجان الموسيقى العربية.
وبدأ العطافي فقرته بأغنية لسلطان الطرب جورج وسوف، إذ غنى "يوم الوداع" للشاعر عوض بدوي، وألحانه.
وقدم العطافي أيضا أغنية "ما تقولوا ليه" من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، والحانه، بالإضافة إلى أغنية "التوبة" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.
وتُقام فعاليات هذه الدورة من مهرجان الموسيقى العربي ابتداء من 31 أكتوبر الماضي ، على أن تستمر لمدة أسبوعين، وتنتهي في 13 نوفمبر الجاري، بمشاركة 82 فنانا من 7 دول عربية مختلفة، يحيون خلال تلك الأيام 37 حفلة غنائية، موزعة على المسرح الكبير بدار أوبرا القاهرة، والذي يستقبل 14 حفلة، ومعهد الموسيقى العربية، والذي يستقبل 11 حفلة، بالإضافة إلى 7 حفلات بدار أوبرا الإسكندرية، و5 بدار أوبرا دمنهور.
أمجد العطافي يبدأ فقرته بأغنية للسلطان جورج وسوف.. صور أمجد العطافي يبدأ فقرته بأغنية للسلطان جورج وسوف.. صور أمجد العطافي يبدأ فقرته بأغنية للسلطان جورج وسوف.. صور أمجد العطافي يبدأ فقرته بأغنية للسلطان جورج وسوف.. صور أمجد العطافي يبدأ فقرته بأغنية للسلطان جورج وسوف.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373