الرئيسية / أخبار / أمن القاهرة تكشف تفاصيل مقتل طبيب داخل صيدلية بمدينة السلام
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
235

أمن القاهرة تكشف تفاصيل مقتل طبيب داخل صيدلية بمدينة السلام

أمن القاهرة تكشف تفاصيل مقتل طبيب داخل صيدلية بمدينة السلام صدى البلد شهدت مدينة السلام جريمة قتل بشعة عندما اقتحم مجهولون صيدلية بمدينة السلام ومزقوا جسد صاحب الصيدلية ثم استولوا على الأموال الموجودة داخل الخزينة ولاذوا بالهرب عقب ارتكابهم الحادث.
وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الجريمة وإخطار النيابة العامة التى استعجلت تحريات المباحث.
البداية كانت عندما تلقى اللواء عادل الزنكلونى مدير شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين بالعثور على جثة غارقه فى دمائها داخل صيدلية بشارع الخمسين بمدينة السلام أول.
على الفور انتقل رجال البحث الجنائى بقيادة اللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة وتبين من المعاينة التى أجراها المقدم محمد السيسي رئيس مباحث القسم أن الجثة بها طعنات نافذة وسرقة 15 ألف جنيه و2 هاتف محمول مما يشير إلى الدفاع وراء الجريمة هو السرقة.
فيما جار تفريغ أى كاميرات مراقبة موجود داخل أو خارج الصيدلية للتوصل إلى الجناة ويعكف رجال المباحث على فحص علاقات المجنى عليه والاستماع لشهود العيان والجيران وكذا العمل على تفريغ هاتفه المحمول.
كما تبين أن الصيدلى المجنى عليه اسمه مينا مكرم وقد تحفظت النيابة العامة على جثته واستعجلت تحريات المباحث حول الحادث. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373