الرئيسية / أخبار / أمينة خليل آخرهن .. فنانات اتجهن من بوابة التمثيل لعالم الغناء.. دنيا سمير غانم تحقق أرقاما قياسية .. لقاء الخميسي تكوّن فرقة .. ويسرا تصدر ألبوما وحيدا
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
188

أمينة خليل آخرهن .. فنانات اتجهن من بوابة التمثيل لعالم الغناء.. دنيا سمير غانم تحقق أرقاما قياسية .. لقاء الخميسي تكوّن فرقة .. ويسرا تصدر ألبوما وحيدا

أمينة خليل آخرهن .. فنانات اتجهن من بوابة التمثيل لعالم الغناء.. دنيا سمير غانم تحقق أرقاما قياسية .. لقاء الخميسي تكوّن فرقة .. ويسرا تصدر ألبوما وحيدا صدى البلد

  • هبة مجدى تكتفى بالسنجل و"ليلة من ألف ليلة"
  • سمية الخشاب تستعد لألبوم خليجي

لم تكن الفنانة أمينة خليل أولى الفنانات اللاتى قررن الاتجاه الى عالم الغناء بعد احترافها مجال التمثيل , فقد سبقها عدد من الفنانات اللاتى قررن ذلك, بل معظمهن أعلنّ ان بداياتهن الاولى كانت تتجه الى احتراف مجال الغناء الا ان الدفة سارت فى منطقة أخرى.. فى السطور التالية نرصد أهم هؤلاء الفنانات واللاتي قامت بعضهن بإصدار أغان سواء سنجل او البومات.
كانت أمينة خليل آخر الفنانات اللاتى دخلن عالم الغناء من خلال أغنية مشتركة قدمتها مع "زاب ثروت " وحملت اسم "نور" وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب , وقد تمكنت الاغنية من تحقيق ما يقرب من مليون مشاهدة بمجرد عرضها.. لم تكن هذه المرة الاولى التي تقوم فيها امينة خليل بالغناء , فقد سبق وان قدمت فى مسلسل "طرف ثالث" مقطعا من اغنية "على بالى " لعايدة الايوبى ضمن السياق الدرامى.
سبقت أمينة فى خوض مجال الغناء هبة مجدى والتى قامت بطرح اغنيتها "اسلوب حياة" منذ فترة وحققت نسبة مشاهده عالية , وكانت "هبة " أيضًا تشارك بعدد من الاغنيات فى بعض الاعمال الدرامية التى قدمتها مثل مسلسل "أفراح إبليس" , كما قامت بغناء عدد من الاغانى فى مسرحية " ليلة من الف ليله",بالاضافة الى قيامها بغناء أغنيتين من فيلم " يوم من الايام".
نفس الحال ينطبق على دنيا سمير غانم , الذى بدأت كممثلة فى مسلسل " للعدالة وجوه كثيرة " الا انها سرعان ما انضمت الى شركة فيرى ميوزك التى يمتلكها نصر محروس , وأصدرت لها أغانى ضمن البومات مشتركة , ثم انفصلت عنها ,وبدأت فى الغناء ضمن عدد من الاعمال الفنية مثل ياأنا ياخالتى , الا ان المفاجأة انها قامت منذ فترة بالتعاقد مع شركة "روزمانا" التى قامت بإصدار البوم كامل لها من خلال الانترنت وحققت من خلاله نجاحا كبيرا, ثم تمت الاستعانة بها لغناء الاغنية الدعائية لفيلم "هيبتا" والتى حققت من خلالها نجاحا منقطع النظير ووصلت نسبة مشاهدة الاغنية الى 5 ملايين استماع على موقع "يوتيوب" .
كذلك الفنانة سمية الخشاب التى كانت ستبدأ حياتها كمطربة الا انها ذهبت للتمثيل ولكن هذا لم يمنع الخشاب من الغناء فى عدد من الاعمال مثل فيلم "على سبايسى" مع الفنان حكيم, ثم بدأت فى الاعداد الى البومها الاولى وتم إصداره ثم بدأت حاليًا فى عمل الالبوم الثانى وسيكون خليجيا.
يسرا أيضًا من الفنانات التى طرحت البوما غنائيا , حيث جمعت كل الاغانى التى قامت بغنائها فى فيلم "الورده الحمراء " فى البوم تم طرحه , كما قامت بالغناء فى عدد من الافلام مثل "دانتيلا" .
أما لقاء الخميسى فقد فاجأت جمهورها بعمل حفل غنائى خلال الفترة الماضية ومن المتوقع ان تبدأ فى تكوين فرقة غنائية, كما انضمت للقائمة الفنانة "لقاء سويدان " بإصدارها البوم من إنتاج شركة عالم الفن الا انها لم تستمر كثيرًا فى هذا المجال.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373