الرئيسية / أخبار / أمين عام الآثار يعد بحل أزمة نقل مدير المنيا خلال يومين
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
295

أمين عام الآثار يعد بحل أزمة نقل مدير المنيا خلال يومين

أمين عام الآثار يعد بحل أزمة نقل مدير المنيا خلال يومين الامين العام للمجلس الامين العام للمجلس الأعلي للأثار كشفت مصادر بالآثار عن أن عددًا من العاملين بآثار المنيا ومعهم علي البكري، والمستشار الدكتور سمير أبو طالب، عضو مجلس الشعب عن المنيا التقوا اليوم، الأحد، بالدكتور مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، بخصوص رفضهم قرار رقم ٤٧١٦ بنقل الاثرى على البكرى من مدير آثار المنيا الشمالية إلى مدير عام لمنطقة آثار المنيا الجنوبية.
وأوضح المصدر أن الدكتور مصطفى أمين، وعدهم بحل المشكلة خلال يومين، ولفت المصدر إلى أن الدكتور محمد عبد الرافع رئيس الادارة المركزية لأثار مصر الوسطى سيلتقي الأربعاء القادم بالعاملين بمنطقة اثار المنيا ومعهم مجدي ملك عضو مجلس الشعب عن دائرة المنيا للبحث عن حل للأزمة، خاصةً أن العاملين أكدوا أنهم في حال نقل البكري سيقدمون طلب جماعي من المنطقة.
كان العاملون بمنطقة أثار المنيا الشمالية قد قدموا مذكرة إلي جمال أبو بكر مدير عام آثار مصر الوسطى، أعلنوا فيها رفضهم قرار نقل البكري، وأكدوا في مذكرتهم أنه في حال تنفيذ القرار، سيقدمون طلب نقل جماعي من المنطقة، وجمعوا توقيعات بذلك ضمنوها في مذكرتهم المقدمة لأبو بكر. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373