الرئيسية / اخبار التعليم / أهالي شهداء مصر يتبرعن بـ100 ألف جنيه لـ تحيا مصر: هننزل 11/11 لكنس تراب الوطن
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373

أهالي شهداء مصر يتبرعن بـ100 ألف جنيه لـ تحيا مصر: هننزل 11/11 لكنس تراب الوطن

تبرعت عدد من أهالي شهداء الشرطة، بمبلغ 100ألف جنيه، لصالح صندوق “تحيا مصر”، وأكدن أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من التبرعات الأخرى.
وقالت والدة الشهيد “ضياء فتحى”، إن عدداً من أمهات الشهداء، حرصن على جمع مبالغ مالية للتبرع بها لصندوق “تحيا مصر”، وذلك تزامناً مع الدعوات التى تطلقها الجماعات الإرهابية بالنزول والحشد فى الشوارع يوم 11 نوفمبر الجارى لاستهداف مؤسسات الدولة والقيام بأعمال تخريبية.
وأضافت والدة الشهيد”قدمنا فلذات الأرواح فداءً للوطن، فكيف لا نقدم المال دعماً لبلادنا !! فإن الأوطان غالية لا يقدرها سوى الذين قدموا الدماء حفاظاً عنها”.
وتابعت، :”قدمت ابني شهيداً، وقُطعت يداه وقدماه، وهناك من له أيدى وأقدام ويدعو للعنف والتخريب بدل من البناء والتعمير والإنتاج، مشددة على أن مصر لا تستحق كل هذا الدمار الذي يخطط له أعداء الوطن، ولن نسمح أبداً أن تتحول بلادنا إلى سوريا أو ليبيا، ولن نترك الإرهاب يفعل بنا ذلك، فقدمنا الشهداء وسنقدم المال والأنفس دفاعاً عنها.
واستطردت الأم، “كنت أتمنى أقود إبنى للجنة، لكنه قادنى هو إليها، وفرحت باستشهاده، فقد مات شهيداً فلنا الفخر، ولم يمت على فراشه، وأثق أن حقه لن يضيع هدر، وفخورين بما قدمه الشهيد لبلده ووطنه”.
وأردفت الأم، “يدعو الارهاب للنزول للشوارع يوم 11 نوفمبر للتخريب والتدمير واستهداف مؤسسة الدولة، والقضاء على الأوطان، وندعو نحن أمهات الشهداء إلى النزول للشوارع يوم 11 نوفمبر “لكنس ترابها” عرفاناً لهذا الوطن بجميله علينا”.

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373