الرئيسية / أخبار / أهالي قرية بالشرقية يعثرون على رجل مقتول بالزراعات.. والأمن يشكل فريق بحث لتحديد الجناة .. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
329

أهالي قرية بالشرقية يعثرون على رجل مقتول بالزراعات.. والأمن يشكل فريق بحث لتحديد الجناة .. صور

أهالي قرية بالشرقية يعثرون على رجل مقتول بالزراعات.. والأمن يشكل فريق بحث لتحديد الجناة .. صور صورة ارشيفية صورة ارشيفية

  • الأهالي يقطعون الطريق العام لتحديد الجناة وضبطهم
  • الأمن: شكّلنا فريق بحث جنائي لتحديد الجناة وضبطهم

حالة من الرعب والذعر سيطرت على أهالى قرية الشوافين التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بعد أن عثروا على جثة رجل مقتول بالزراعات، وقطعوا الطريق العام "قصاصين الأزهار-أولاد صقر"، لمطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة تحديد الجناة وضبطهم.
البداية عندما عثر أهالى قرية الشوافين التابعة لمركز أولاد صقر، على جثة رجل لم تحدد هويته غارقًا فى دمائه بأحد المشايات المتأخمة بالزراعات التى تبعد عن مساكن القرية، وسادت حالة من الذعر والهلع فى قلوبهم، وسط صرخات النساء والرجال.
وعلى الفور أبلغ أهالى القرية، مركز شرطة المدينة بعثورهم على جثة ملقاة بالزراعات، وانتقل ضباط مباحث المركز، برئاسة الرائد مصطفى بليغ رئيس مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني بمحيط مسرح الجريمة، لوصول فريق من المعمل الجنائى.
وقطع العشرات من أهالى القرية الطريق العام "قصاصين الأزهار-أولاد صقر"، للمطالبة بسرعة ضبط الجناة مرتكبى الحادث، وأقنعتهم الأجهزة الأمنية بإعادة فتح الطريق لتيسير الحركة المرورية، وأكدت لهم أن الجناة سيتم ضبطهم وكشف لغز الحادث، ولن يفلتوا من العقاب.
وكشف فريق البحث الجنائى برئاسة، العميد أحمد عبدالعزيز رئيس مباحث المركز، والمقدم جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الشرقية، والرائد مصطفى بليغ رئيس مباحث المركز، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، أن الجثة لرجل يدعى "الأمام حسن الأمام"، ولقى مصرعه إثر إصابته بعدة طعنات، وعُثر بجواره على حذاءين حريمى ورجالى، وشال حريمى.
وأوضح فريق البحث، أن أسرة المجنى عليه أكدت فى أقوالها أنهم لا يمتلكون أراضى بالمنطقة التى عُثر عليها المجنى عليه، وأنه لايذهب إلى هذه المنطقة، وأضاف أن المجنى عليه عُثر عليه ملقى على مشاية بالزراعات، وبجواره متعلقاته الشخصية كاملة، ودراجته البخارية، مما يؤكد أن الجناة تخلصوا منه لهدف غير سرقة المجنى عليه.
وأكدت الأجهزة الأمنية، أن فريق البحث يعمل بكافة طاقته، لتحديد الجناه قريبًا، مشيرًا أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم تحديد الجناة وضبطهم، وأن هناك تحقيقات موسعة مع المشتبه فيهم بارتكابها، لافتًا إلى أنه لا يمكن الكشف عن أى معلومات إضافية لضمان سرية التحقيقات وضبط الجناة.
أهالي قرية بالشرقية يعثرون على رجل مقتول بالزراعات.. والأمن يشكل فريق بحث لتحديد الجناة .. صور أهالي قرية بالشرقية يعثرون على رجل مقتول بالزراعات.. والأمن يشكل فريق بحث لتحديد الجناة .. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373