الرئيسية / أخبار / إسلام حسن: يد الأهلي جاهزة للفوز بكل البطولات
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
980

إسلام حسن: يد الأهلي جاهزة للفوز بكل البطولات

إسلام حسن: يد الأهلي جاهزة للفوز بكل البطولات صدى البلد يتميز إسلام حسن لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بمواصفات خاصة تميزه عن غيره من اللاعبين..يمتلك على الجانب الفني موهبة حقيقية وروح فولاذية وعلى المستوى الشخصى إنسان هادئ ومتواضع لأبعد الحدود..وبعد تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا للأندية الأخيرة ببوركينا فاسو،التقينا مع إسلام فتحدث بصراحته المعهودة عن كافة الأمور الخاصة بالبطولة.
وقال إسلام حسن إن فوز الأهلي بالبطولة الإفريقية يعد دافعا قويا للاعبين من أجل المنافسة هذا الموسم على كل البطولات والاستمرار دائمًا في الصدارة سواء على الصعيد المحلي أو القاري..وأمام هذا التحدي فتحنا باب الحوار وسألناه :-
في البداية كيف ترى تكريم مجلس إدارة النادي للفريق بعد الفوز بالبطولة الإفريقية؟
ليس جديدًا على مجلس الإدارة الذي يقف خلف الفريق بقوة منذ بداية الموسم ويحرص بشكل كبير على متابعة كل كبيرة وصغيرة أن يسارع بتكريم الفريق ، وبالتأكيد أفضل لحظات الموسم حتى الآن هى لحظة رفع الكأس في بوركينا فاسو وتكريم مجلس الإدارة.
ما الدوافع الجديدة للفريق بعد الفوز باللقب؟
لدينا دوافع قوية للفوز بكل البطولات في الموسم الحالي والفريق الآن أصبح يضم عناصر مميزة للغاية في كل المراكز ولديه البدائل الجاهزة في أي وقت وهو ما يجعلني متفائل للغاية بأن نقدم موسم استثنائي ونساهم في إسعاد الجماهير.
هل من الممكن أن يحقق الفريق الفوز بكل البطولات في الموسم الحالي؟
تعلمنا في الأهلي أن نقاتل من أجل التواجد فوق منصات التتويج ولا ندخل أي بطولة إلا وهدفنا الفوز بها ولا نتشبع أبدًا من ذلك ولكن في بعض المرات يغيب عنا التوفيق لأسباب خارجة عن إرادتنا ولكن ذلك لا يعني أننا نفقد روح البطولات.
ما رأيك في قائمة الفريق بالموسم الجاري؟
الفريق يضم عناصر على أفضل ما يكون سواء من بين اللاعبين الموجودين من الموسم الماضي أو الوافدين الجدد من أصحاب الخبرات بخلاف مجموعة الشباب مما جعل الفريق يملك عناصر مميزة وقادرة على تحقيق تطلعات الجماهير.
كيف ترى المنافسة في مسابقة الدوري؟
الفريق حتى الآن يسير بخطى ثابتة ويحافظ على استمرار سلسلة العروض القوية التي بدأها من أول الموسم ونسعى للحفاظ على ذلك ولكن الحديث عن المنافسة من الآن سابق لأوانه لأن هناك عدد كبير من الأسابيع ولكن ما نعد به الجماهير هو أن نقاتل من أجل الحفاظ على الصدارة والتمسك بها لنهاية الموسم.
ماذا عن بطولة السوبر الإفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية؟
لدينا طموح قوي للفوز بها وهي من ضمن الأهداف التي يعمل الجهاز الفني على تحقيقها منذ بداية الموسم لتحقيق حلم اللعب في كأس العالم للأندية ، ولكن لا نشغل أنفسنا بها الآن لأن التركيز في مباريات الدوري أهم خاصة أنها سوف تقام في شهر أبريل القادم والوقت مازال طويل وسوف نعد لها بشكل جيد بكل تأكيد.
هل هناك ضغوط بخصوص مواجهة الزمالك في هذه المباراة؟
لا نخشى مواجهة أي فريق وكنا نتمنى أن نقابل الزمالك في نهائي البطولة الإفريقية والفريق بالمجموعة الحالية جاهز لأي مواجهة ولكن كما قلت لا نشغل أنفسنا بها الآن خاصة أننا سوف نتقابل في الدوري.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373