الرئيسية / أخبار / إصابة جنود تونسيين في انفجار بالقصرين
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
701

إصابة جنود تونسيين في انفجار بالقصرين

إصابة جنود تونسيين في انفجار بالقصرين صدى البلد أعلنت وزارة الدفاع التونسية، مساء الاثنين، إصابة 6 عسكريين بجروح من جراء انفجار لغم خلال عملية تمشيط لمنطقة جبلية في محافظة القصرين، وذلك بحثا عن جماعات إرهابية، حسب ما نقلت شبكة سكاي نيوز.
وأضاف الناطق باسم وزارة الدفاع، بلحسن الوسلاتي، في تصريح مقتضب لوكالة الأنباء التونسية "وات"، إن المصابين نقلوا إلى المستشفى الجهوي، دون أن يحدد طبيعة الإصابات.
وكشفت مصادر لــ"سكاي نيوز عربية" أن الانفجار وقع في جبل مغيلة، خلال تعقب وحدات من الجيش "عناصر إرهابية"، مشيرة إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 8 جنود.
وتكثف القوات الحكومية من عملياتها ضد الجماعات المتشددةن وكانت قد عثرت على أربعة مخابىء أسلحة منذ السبت الماضي في منطقة قريبة من الحدود الليبية، وضبطت عشرات البنادق وكميات كبيرة من الذخائر.
وقالت مصادر أمنية إن القوات عثرت على أول مخبأين السبت في قريتي الخروبة وشارب الراجل، قرب مدينة بنقردان في الجنوب، على طريقي تطاوين وجرجيس.
وعثر على المخبأ الثالث، وهو الأكبر، الأحد في داخل مرأب قرب جليل في ضواحي بنقردان، فيما عثر على مخبأ رابع، الاثنين، في الأميرية جنوب المنطقة نفسها. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373