الرئيسية / أخبار / إعصار الأهلى يضرب الطلائع بثلاثية نظيفة وينفرد بصدارة الدوري.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
27

إعصار الأهلى يضرب الطلائع بثلاثية نظيفة وينفرد بصدارة الدوري.. فيديو

إعصار الأهلى يضرب الطلائع بثلاثية نظيفة وينفرد بصدارة الدوري.. فيديو صدى البلد حقق فريق الكرة الاول بالنادى الاهلى فوزا كبيرا على منافسه طلائع الجيش بثلاثة اهداف نظيفة بالمباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الاربعاء على ملعب السلام ضمن مواجهات الجولة العاشرة للدوري العام .
أحرز هدف التقدم مؤمن زكريا بالدقيقة 73 من عرضية متقنة من أحمد فتحي ثم جاء الهدف الثاني عن طريق عبدالله السعيد بالدقيقة 77 وأضاف جونيور اجاى الهدف الثالث بالدقيقة 81.
بدأ الفارس الاحمر اللقاء بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: شريف إكرامي
الدفاع: علي معلول – أحمد حجازي – سعد سمير – أحمد فتحي
الوسط: حسام عاشور – عمرو السوليه – عبد الله السعيد – وليد سليمان
الهجوم: مؤمن زكريا – جونيور آجاي
شهدت الربع ساعة الاولى فرصة هدف ضائع للاهلى عن طريق أجاى بالدقيقة الثانية بالاضافة الى اعتراض الجهاز الفنى للفريق الاحمر على حكم اللقاء لعدم احتسابه لركلة جزاء للفريق بسبب لمس الكرة لمدافع الجيش.
وأجرى الاهلى تبديلا مبكرا بخروج عمرو السولية ونزول محمد هانى .
كما منع شريف اكرامي حارس عرين النادى الاهلى طلائع الجيش من تسجيل هدف التقدم بعد تصديه لركلة الجزاء المحتسبة لصالحه بالدقيقة 28 والتى نفذها أحمد عيد عبدالملك.
انتفض لاعبو الاهلى عقب ركلة جزاء الجيش وأضاعوا عدة فرص بسبب التسرع والرعونة لينتهى الشوط الاول بدون اهداف.
دخل الاهلى أجواء الشوط الثاني مبكرا بحثا عن هدف التقدم ولاحت له فرصة تسجيل الهدف الاول من الركلة الثابتة التى نفذها على ملعلول ولكن حارس الطلائع كان لها بالمرصاد.
أجرى حسام البدرى التغيير الثاني بالدقيقة 53 بنزول صالح جمعة بدلا من وليد سليمان .
سيطر الاهلى تماما على مجريات اللقاء وتسابق لاعبوه فى اضاعة الفرص السهلة حتى نجح الثلاثى مؤمن زكريا وعبدالله السعيد واجاى فى تسجيل ثلاثة اهداف دفعة واحدة فى أقل من 10 دقائق .
استسلم طلائع الجيش تماما وتبادل لاعبوه الكرة خوفا من زيادة الحصيلة التهديفية ، ليجرى البدرى تبديله الثالث بنزلو مروان محسن بدلا من اجاى لتستمر الدقائق الاخيرة دون تغيير حتى اطلق الحكم صافرته معلنا هزيمة الفريق العسكرى للمرة الاولى هذا الموسم.
الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 26 في صدارة جدول ترتيب المسابقة وجمد رصيد الجيش للنقطة 15 في المركز السابع.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373