الرئيسية / أخبار / إليكس فيرجسون : لا أرى أحدا يستحق الكرة الذهبية أكثر من رونالدو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
102

إليكس فيرجسون : لا أرى أحدا يستحق الكرة الذهبية أكثر من رونالدو

إليكس فيرجسون : لا أرى أحدا يستحق الكرة الذهبية أكثر من رونالدو صدى البلد رغم الانتقادات و الشكوك التي طالت النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني الا أنه لايزال المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016 وهذا ما أقر به المدرب السابق ومكتشف الدون السير أليكس فيرغسون في مقابلة أجراها مع صحيفة ماركا الإسبانية
وقال فيرجسون فى تصريحاته : لا أستطيع أفكر فيما هو أفضل من رونالدو لرفع الكرة الذهبية ، أشعر بالفخر حين أتذكر دور مانشستر يونايتد في مسيرة اللاعب وأتمنى له التوفيق .
وأضاف السير : في عام 2016 كريستيانو قدم انجازات غير مسبوقة لقد كان عاما رائعا له فقد فاز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وقاد منتخب بلاده لرفع كأس الأمم الأوروبية ، صحيح أنه لم يكمل المباراة النهائية بسبب الإصابة لكنه ساند رفاقه وأظهر رغبة قوية في رفع الكأس .
وتابع فيرجسون حديثه : أن يكون كريستيانو واحد من أفضل لاعبي العالم فهذه ليست مفاجأة بالنسبة لي ، لقد عمل تحت قيادتي وهو في سن الـ17 من عمره وأعرف كيف أصبح بهذا الحجم .
وقال السير : هناك لاعبين ولدوا بموهبة فطرية وهناك لاعبين كان لديهم الالتزام في العمل ليصبحوا متكاملين ، وكريستيانو أظهر الرغبة حد الهوس لأن يكون الإفضل ، وانضباطه في التدريبات مع المانيو والرغبة المستمرة في مواصلة العمل بشكل يومي رغم صغر سنه جعله مثالًا للجميع .
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373