الرئيسية / أخبار / اتحاد الصناعات: ندعم قرارات الحكومة الاقتصادية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
247

اتحاد الصناعات: ندعم قرارات الحكومة الاقتصادية

اتحاد الصناعات: ندعم قرارات الحكومة الاقتصادية صورة أرشيفية صورة أرشيفية قال اتحاد الصناعات المصرية، إنه يؤيد قرارات الحكومة بشكل كامل باعتبارها إحدى خطوات الاصلاح الاقتصادي بداية من اجراءات البنك المركزي الاخيرة بتحرير سعر الصرف الأجنبي، وما اعلنته الحكومة " اليوم " الجمعة"، موضحا أن تلك القرارات تستهدف إنعاش الاقتصاد ودفع عجلة الإنتاج وتشجيع الإستثمار بكافة القطاعات الحيوية ويعود على أبناء الشعب المصري بمزيد من فرص العمل ورفع للمستوى المعيشي للفرد.
وأضاف الاتحاد في بيان له اليوم، أنه يناشد أعضاءه من غرف صناعية وكافة الشركات الأعضاء بعدم تحريك الأسعار لمدة 3 شهور على الأقل وزيادة الإنتاج بحيث يلبي كافة احتياجات السوق وأفراد الشعب المصري من سلع وضروريات ومستلزمات للحياة اليومية.
كما ناشد الاتحاد شركات ومصانع القطاع الخاص الأعضاء بزيادة أجور ومرتبات العاملين التي تتراوح بين 1000 و 1500 جنيه بنسبة تتراوح من 5% الى 10% وذلك طبقًا للإمكانيات المالية لكل منها وذلك بصفة غير إلزامية وإنما من منطلق وطني كمؤسسات وهيئات مجتمع مدني لمساندة الدولة والمساهمة في رفع الأثر المتوقع من تلك الإجراءات الإصلاحية ولمواجهة الزيادة في أسعار المحروقات.
وأضاف البيان :"إذ يؤكد الاتحاد تأييده الكامل لكافة القرارات والإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الدولة ويتمنى أن تقوم الحكومة بكامل دورها في المزيد من ضبط للأسواق وفي إستخدام كل الإمكانيات المتاحة في سبيل ذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في الاستقرار المجتمعي والازدهار الاقتصادي للدولة والمواطن". Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373