الرئيسية / أخبار / «اتحاد المرشدين»: قرار الخارجية الأمريكية رسالة طمأنة للعالم.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
526

«اتحاد المرشدين»: قرار الخارجية الأمريكية رسالة طمأنة للعالم.. فيديو

«اتحاد المرشدين»: قرار الخارجية الأمريكية رسالة طمأنة للعالم.. فيديو صدى البلد قال وليد البطوطي، عضو الاتحاد العام للمرشدين السياحيين بالشرق الأوسط، إن قرار الخارجية الأمريكية بتصنيف مصر دولة آمنة أمر إيجابي ويصب فى صالح السياحة ويشجع باقى الدول على عودة رحلاتها لمصر، مشيرا إلى أن هذا القرار لا يحسن صورة مصر فى الخارج فقط وإنما يعكس صورة الأمن والاستقرار الحقيقى داخل مصر، ويؤكد للعالم كله كذب وادعاءات وافتراءات قوى الشر والإرهاب والظلام.
وأضاف "البطوطي"، خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم، الخميس، أن الفترة الحالية تشهد جهودا كبيرة لتحسين الصورة الذهنية عن مصر لوضعها بمسارها الحقيقي، لافتا إلى أن القرار يُعد رسالة طمأنة وتأكيد على أمان مقاصدنا السياحية ودعوة للسائحين من مختلف الدول لزيارة مصر والاستمتاع بمقوماتها السياحية الفريدة.
وأشار عضو الاتحاد العام للمرشدين السياحيين بالشرق الأوسط، إلى أنه تم تشكيل لجنة بالتنسيق مع وزارة السياحة لإطلاق مسابقة مالية يومية لتقديم أفضل محتوى إعلامي سياحى إيجابي مرفق بصور وفيديوهات يتم التسويق له عبر مواقع السوشيال ميديا، مؤكدا أن المسابقة ستكون بمثابة مشروع قومي.

Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373