الرئيسية / أخبار / اختتام الدورة التدريبية في تكنولوجيا الألياف الضوئية بمشاركة 15 دولة
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
14

اختتام الدورة التدريبية في تكنولوجيا الألياف الضوئية بمشاركة 15 دولة

اختتام الدورة التدريبية في تكنولوجيا الألياف الضوئية بمشاركة 15 دولة صدى البلد اختتمت أعمال الدورة التدريبية التي نظمتها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية – التابعة لوزارة الخارجية – بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، في مجال تكنولوجيا الألياف الضوئية لـ29 متخصصا من 15 دولة إفريقية.
وذكرت الخارجية في بيان اليوم الاثنين، أن حفل الختام حضره وزير الإنتاج الحربي اللواء الدكتور محمد العصار، والوزير المفوض أحمد الأنصاري نائب أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.
وتناول البرنامج التدريبي – الذي انطلق في السادس من نوفمبر الجاري – موضوعات متعلقة بكيفية نقل البيانات والمعلومات والاتصالات من خلال تكنولوجيا الألياف الضوئية.
وألقى وزير الإنتاج الحربي كلمة أكد فيها أهمية تلك الدورات في نقل المعرفة وتبادل الخبرات بين مصر وأشقائها الأفارقة، معربًا عن سعادته بما لمسه من مشاعر الود والتقدير من جانب المتدربين وهو ما يُعد نجاحًا للبرنامج التدريبي.
كما ألقى نائب أمين عام الوكالة كلمة نقل خلالها تحيات وزير الخارجية سامح شكري، مشيرا إلى أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار حرص وزارة الخارجية – ممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية – على مواكبة كافة المستجدات والمتغيرات على صعيد البرامج التدريبية المتخصصة.
وأكد الأنصاري أن قدرة القارة الإفريقية في التعامل مع تحديات المستقبل، لاسيما على صعيد موضوعات التنمية بمفهومها الشامل، تكمن في إعداد كوادر بشرية مؤهلة، مقدما الشكر إلى جميع القائمين على تنظيم هذا البرنامج بوزارة الإنتاج الحربي.
من جانبهم، أعرب المشاركون بالدورة عن شكرهم وتقديرهم العميق لوزارة الخارجية ممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وكذلك وزارة الإنتاج الحربي لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في مثل هذه الدورات المتميزة وحفاوة الاستقبال والخبرة التي اكتسبوها من هذا البرنامج المتميز. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373