الرئيسية / أخبار / ارتباط الفنانين بعيدًا عن الاضواء.. كنده وعمرو آخرهم .. وحسن وإيمى الابرز .. ورقه طلاق تكشف زواج “عز وأنغام”.. ونبيلة عبيد والباز “لدواعٍ سياسية”
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
258

ارتباط الفنانين بعيدًا عن الاضواء.. كنده وعمرو آخرهم .. وحسن وإيمى الابرز .. ورقه طلاق تكشف زواج “عز وأنغام”.. ونبيلة عبيد والباز “لدواعٍ سياسية”

ارتباط الفنانين بعيدًا عن الاضواء.. كنده وعمرو آخرهم .. وحسن وإيمى الابرز .. ورقه طلاق تكشف زواج "عز وأنغام".. ونبيلة عبيد والباز "لدواعٍ سياسية" صدى البلد تامر حسنى ونسرين الامام ينضمان للقائمة
وخاتم يكشف زواج روبى وسامح عبد العزيز
على فترات متباعده يحرص عدد من الفنانين على الارتباط بعيدًا عن الاضواء والصحافه , فالامر لم يكن وليد اللحظة , بل عرفه عدد من الفنانين على مدار السنوات الطويلة الماضية , ولكن كل حالة ولها اسبابها الخاصة وطريقتها فى اخفاء الخبر فهناك فنانون كانوا حريصين على اخفاء خبر زواجهم بشكل كامل , واخرون اعلنوا الزواج عقب عقد القران او بعد الزواج بفترة … فى السطور التاليه نرصد تلك الحالات.
آخر الحالات التى فوجئ الجمهور بها ليله امس بتوارد أخبار عن زواجهما هما كنده علوش وعمرو يوسف اللذان عقدا قرانهما منذ عده إيام بعيدًا عن الاضواء بشكل كامل, حيث تم الزواج بأحد فروع الشهر العقارى بمنطقة وسط البلد خاصة وان العروسه لا تحمل الجنسية المصرية , وحتى الان يحاول الثنائى التكتم على تفاصيل الفرح والزفاف , كما حدث مع قصه الحب التى لم يعلمها سوى المقربين منهم.
أما إيمى سمير غانم وحسن الرداد فبالرغم من ان انتشار الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما , ونفيهما المستمر لها , فقد حرصا على عقد القران بشكل سرى , ولم يحضر سوى الاسرة الصغيرة لكل منهما , أما حفل الزفاف فقد حرصا على اقامته فى الجونة ليكون بعيدا عن اعين الصحافة.
كان زواج روبى من المخرج سامح عبد العزيز هو الاخر مفاجأه حيث لم يتم الإعلان عن الزواج الا بعد انتشار التكهنات حول زواجهما حين ظهرت روبى فى فرح شقيقتها "كوكى " وهى ترتدى دبلة الزواج , لتعلن بعد ذلك عن زواجها منذ فترة طويلة من عبد العزيز , الذى انجبت منه إبنتها الوحيدة.
اما أحمد عز وأنغام فقد أحاطا زواجهما بطوق من السرية حتى انه لم يتم الاعلان عن زواجهما الا بعد إنتشار ورقه الطلاق , ليخرج الثانى ويوضحان الموقف , حيث اكدا انهما تزوجا منذ عد سنوات خارج مصر بشكل رسمى, وتم توثيق الزواج فى السفارة المصرية , ثم انفصلا بعدها بفترة.
تامر حسنى وهو الاخر فضل ان يقوم بالزواج دون الاعلان فى بداية الامر , وها هو الحال مع الفنانه الشابة المعتزلة نسرين الامام التى اعلنت عن زواجها من المنتج تامر مرسى بعد فترة من الزواج.
ولأسباب سياسية حينها فضلت الفنانه الكبيرة نبيلة عبيد عدم الإعلان عن زواجها من السياسى أسامه الباز , ولكنها أكدت ان الزواج لم يكن سريا خاصة وان الوسط الفنى بالكامل كان على علم بتلك بالزيجه , الا انها لم تكن تستطيع ان تعلن ذلك الى وسائل الاعلام.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373