الرئيسية / أخبار / ازدحام وتكدس الأهالي بالقنطرة شرق بسبب إغلاق معديات قناة السويس.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
979

ازدحام وتكدس الأهالي بالقنطرة شرق بسبب إغلاق معديات قناة السويس.. صور

ازدحام وتكدس الأهالي بالقنطرة شرق بسبب إغلاق معديات قناة السويس.. صور صدى البلد سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالى مدينة القنطرة شرق التابعة لمحافظة الإسماعيلية بسبب إغلاق المعديات على قناة السويس صباح اليوم، نتيجة للشبورة الكثيفة التى سادت مختلف أنحاء المحافظة منذ فجر اليوم، الأمر الذى أدى إلى تعطل مصالح المواطنين بعد أن توقفت تمامًا حركة العبور بين ضفتى القناة.
وشهدت معدية القنطرة شرق تكدسًا شديدًا من قبل المواطنين الذين تجمع العشرات منهم فى انتظار إعادة تسير المعديات بين ضفتى القناة، وأصيب عدد من المواطنين باختناقات وإغماءات نتيجة للازدحام الشديد أمام المعدية، فضلًا عن حدوث مشادات بين الأهالى بعضهم البعض.
وعبر المواطنون عن استيائهم من إغلاق المعديات، الأمر الذى تسبب فى تأخر مئات الطلاب عن امتحاناتهم، فضلًا عن تعطل مصالح المواطنين وتأخرهم عن أشغالهم، وانتظارهم بالساعات أمام المعديات فى انتظار إعادة تشغيلها دون جدوى، وعدم اهتمام المسئولين بإيجاد حل لمشكلة المعديات التى تسبب إغلاقها فى تعطل مصالح العشرات. ازدحام وتكدس الأهالي بالقنطرة شرق بسبب إغلاق معديات قناة السويس.. صور ازدحام وتكدس الأهالي بالقنطرة شرق بسبب إغلاق معديات قناة السويس.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373