الرئيسية / أخبار / استجابة لـ”صدى البلد”..رفع القمامة بشوارع قرية مشتهر بطوخ..صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
27

استجابة لـ”صدى البلد”..رفع القمامة بشوارع قرية مشتهر بطوخ..صور

استجابة لـ"صدى البلد"..رفع القمامة بشوارع قرية مشتهر بطوخ..صور صدى البلد فى استجابة سريعة لما نشره موقع صدى البلد الإخبارى مؤخرا عن انتشار القمامة بشوارع قرية مشتهر بطوخ وأمام المنشآت والمصالح الحكومية شن مجلس مدينة مدينة طوخ حملة نظافة موسعة أشرف عليها منصور بكرى مساعد رئيس المدينة.
واستهدفت الحملة التى لاقت استحسانا وترحيبا من الأهالى محطة مياه القرية ومدخل كليتى الزراعة والطب البيطرى والمدينة الجامعية فضلا عن رفع القمامة أمام مدرسة مشتهر الصناعية وشوارع داير الناحية.
وكان صدى البلد قد نشر تقريرا بالفيديو والصور بعنوان قرية «مشتهر» بطوخ تعانى من الإهمال.. انتشار القمامة في الشوارع والطرق غير ممهدة.. وحياة الأهالي معرضة للأمراض بسبب الصرف الصحي وسوء حالة النظافة".
ورصد التقرير أن قرية مشتهر رغم أن بها أقدم كلية زراعة على مستوى الجمهورية وكذلك كلية للطب البيطرى إلا أنها تعانى من الإهمال ونقص الخدمات وسط غياب المسئولين والاجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ أنها قرية مشتهر إحدى قرى مركز طوخ التى تعد من أهم قرى المركز نظرا لموقعها المتميز على طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعى السريع وطريق طوخ – شبين القناطر إضافة إلى احتوائها على كليتين لجامعة بنها والمدينة الجامعية.
فيما سادت حالة من الاستياء بين أهالى القرية بسبب تجاهل المسئولين لمطالبهم والاهتمام بهم مشيرين إلى أنه رغم أهمية القرية الآن أنها تحاصرها المشاكل حيث انتشرت القمامة بالشوارع وبجوار المدارس وأمام مقر الوحدة المحلية بمشتهر مما أدى إلى استياء المواطنين فضلا عن عدم توصيل مشروع الصرف الصحى إلى جميع منازل القرية وارتفاع منسوب المياه الجوفية.
استجابة لـ"صدى البلد"..رفع القمامة بشوارع قرية مشتهر بطوخ..صور استجابة لـ"صدى البلد"..رفع القمامة بشوارع قرية مشتهر بطوخ..صور استجابة لـ"صدى البلد"..رفع القمامة بشوارع قرية مشتهر بطوخ..صور استجابة لـ"صدى البلد"..رفع القمامة بشوارع قرية مشتهر بطوخ..صور استجابة لـ"صدى البلد"..رفع القمامة بشوارع قرية مشتهر بطوخ..صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373