الرئيسية / أخبار / استمرار توزيع كراتين مواد غذائية مخفضة بمركز الواسطي ببني سويف ..صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
323

استمرار توزيع كراتين مواد غذائية مخفضة بمركز الواسطي ببني سويف ..صور

استمرار توزيع كراتين مواد غذائية مخفضة بمركز الواسطي ببني سويف ..صور صدى البلد لليوم الثاني على التوالي تم توزيع كراتين مواد غذائية خاصة بالقوات المسلحة مخفضة بإشراف العميد أحمد عيطة رئيس مركز ومدينة الواسطى و مأمور مركز الشرطة , وإيمان محمد مراد نائب رئيس المركز وتحت إشراف وبتامين عدد من رجال القوات المسلحة والشرطة.
وشهدت عملية التوزيع شهدت توافد الأهالى على شراء السلع الغذائية المخفضة، وسط هتافات "الجيش والشعب آيد واحدة.. تحيا مصر.. تسلم الأيادي" .
وكانت القوات المسلحة قد وزعت 40 ألف كرتونة خلال الأسبوع الماضي، بالتنسيق مع رؤساء المدن السبع، بدواوين رئاسة مجالس المدن المحافظة.
وأكد محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، أن الكرتونة يبلغ سعرها الأصلي 54 جنيهًا، وستباع للمواطنين بسعر 25 جنيهًا للكرتونة الواحدة، ويتم التوزيع بالتنسيق بين رؤساء المدن مع مكتب المستشار العسكري بالمحافظة لتوفير الأماكن اللازمة والمناسبة
وأشاد المحافظ، بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة في توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مناسبة من خلال العديد من الوسائل سواء منافذ البيع الثابتة أوالمتحركة التي توجد في عدد من مدن وقرى المحافظة بهدف دعم المواطن وتوفير احتياجاته من هذه السلع ومحاربة الغلاء إلى جانب دورها الرئيسي فى الدفاع عن مقدرات الوطن وحماية أراضية. استمرار توزيع كراتين مواد غذائية مخفضة بمركز الواسطي ببني سويف ..صور استمرار توزيع كراتين مواد غذائية مخفضة بمركز الواسطي ببني سويف ..صور استمرار توزيع كراتين مواد غذائية مخفضة بمركز الواسطي ببني سويف ..صور استمرار توزيع كراتين مواد غذائية مخفضة بمركز الواسطي ببني سويف ..صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373