الرئيسية / موقع خبر عاجل / اعلان البنك الاهلى المصرى – طرح شهادات استثمار بفائدة 20% لمدة عام ويصرف العائد المالى لها شهريا
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
3434443

اعلان البنك الاهلى المصرى – طرح شهادات استثمار بفائدة 20% لمدة عام ويصرف العائد المالى لها شهريا

اعلان البنك الاهلى المصرى – طرح شهادات استثمار بفائدة 20% لمدة عام ويصرف العائد المالى لها شهريا
اعلان البنك الاهلى المصرى - طرح شهادات استثمار بفائدة 20% لمدة عام ويصرف العائد المالى لها شهريا
طرح البنك الاهلى المصرى شهادات استثمار جديدة بفائدة 20% لمدة عام على ان يصرف العائد المالى لها شهريا بدءا من 20 نوفمبر 2016 ، حيث طرح البنك شهادات استثمار مجموعة "ب" ويديرها البنك الأهلي لصالح بنك الاستثمار القومي التابع لوزارة المالية. على أن يصرف عائد الشهادة شهريًا، وأن مدة الشهادة سنة وذلك بهدف تعويض الانخفاض في الشهادات القديمة التي لا تتجاوز فائدتها الـ 12.5% سنويًا. ولفت نائب رئيس البنك الأهلي، إلي أن الشهادات التي طرحت من البنك عقب تعويم الجنيه بفائدة 20% مدتها 18 شهر ويصرف العائد كل 3 أشهر، وشهادة بفائدة 16% لمدة 3 سنوات، ويصرف العائد شهريًا، تجاوز حجم مبيعاتها الـ 80 مليار جنيه.
خبر عاجل لايفوتك الان من هنا
لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373