الرئيسية / أخبار / افتتاح معهد أزهري بأسوان.. والأهالي يذبحون «خروفا» على بابه.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
648

افتتاح معهد أزهري بأسوان.. والأهالي يذبحون «خروفا» على بابه.. صور

افتتاح معهد أزهري بأسوان.. والأهالي يذبحون «خروفا» على بابه.. صور صدى البلد توجه صباح اليوم الشيخ أحمد عبدالحميد، رئيس الادارة المركزية، برفقة اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، إلى قرية الشهامة بوادى الصعايدة بإدفو لافتتاح معهد الشهامة الابتدائى وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والطبيعية وأهالى القرية.
وقام عدد من أهالى القرية بذبح خروف، أمام المعهد عند الإفتتاح مباركة بالمبنى الجديد لأبنائهم الطلاب.
وقال الشيخ أحمد عبدالحميد، إن المعهد أقيم بالجهود الذاتية على مساحة 1500 متر مربع وتبرع بالبناء والتأسيس محمد رجب، رجل الاعمال وتعهد بالبناء جمعية تنمية المجتمع بالشهامة والمفوض عنها للتعاقد مع شيخ الأزهر محمد ملقب عبدالعزيز.
وأضاف عبدالحميد أن المعهد يتكون من ثلاثة طوابق وبه 12 فصلا دراسيا وحجرة للمعمل وللحاسب الالى مجهزة وحجرة للتغذية، منوها بأن الازهر بدأ فى امداد المعهد بالعمالة اللازمة له بداية من شيخ المعهد وحتى العامل وجار استكمال بعض الاحتياجات الخاصة بالمعهد.
وأشار إلى أن المعهد صدر أمر التشغيل له يوم 15 من الشهر الماضى وبدأ بفصل دراسي للمرحلة الاولى الابتدائية وفصل رياض أطفال. افتتاح معهد أزهري بأسوان.. والأهالي يذبحون «خروفا» على بابه.. صور افتتاح معهد أزهري بأسوان.. والأهالي يذبحون «خروفا» على بابه.. صور افتتاح معهد أزهري بأسوان.. والأهالي يذبحون «خروفا» على بابه.. صور افتتاح معهد أزهري بأسوان.. والأهالي يذبحون «خروفا» على بابه.. صور افتتاح معهد أزهري بأسوان.. والأهالي يذبحون «خروفا» على بابه.. صور افتتاح معهد أزهري بأسوان.. والأهالي يذبحون «خروفا» على بابه.. صور افتتاح معهد أزهري بأسوان.. والأهالي يذبحون «خروفا» على بابه.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373