الرئيسية / أخبار / افتتاح منفذين لتوزيع السلع التموينية في رفح.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
363

افتتاح منفذين لتوزيع السلع التموينية في رفح.. صور

افتتاح منفذين لتوزيع السلع التموينية في رفح.. صور صدى البلد قام اللواء أركان حرب أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح، اليوم "الثلاثاء"، وبرفقته نبيل سالم مدير إدارة التضامن الاجتماعي برفح، بتوزيع 12 طنا من الدقيق والسكر والأرز على المواطنين من أهالي رفح مجانا.
وأعلن "جبريل" عن افتتاح منفذين لبيع السلع التموينية المدعمة في حيى الصفا والإمام على برفح، وتم توفيرها بكميات كافية لجميع المواطنين، موضحا ان أى مواطن فى رفح يلقى اهتماما كبيرا من الدولة لتلبية مطالبه المعيشية واحتياجاته.
وأكد اللواء أيمن جبريل أن هذا يأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالإهتمام بمواطنى سيناء والمدن الحدودية وتخفيفا على المواطنين في توفير سبل المعيشة الكريمة لهم، مشيرا الى أنه تم توزيع 4 أطنان من الدقيق ، 4 أطنان أخرى من السكر ، و4 أطنان من الأرز بالمجان على المواطنين، وذلك بحضور المشايخ والعواقل.
وأضاف أنه تم التركيز على الأسر والحالات الانسانية المسجلة ضمن الحالات المستحقة في التضامن الاجتماعى، وكذا الأسر معدومة الدخل والمعيلات والأرامل الى جانب عدد من المواطنين المحتاجين، موضحا أنها لأول مرة يتم توزيع تلك الكميات بالمجان، تأكيدا على توجيهات رئيس الجمهورية بصناعة الأمل والتخفيف عن كاهل المواطنين فى المنطقة، وتأكيدا لدور الدولة حتى أخر شبر من حدودها لضرب أروع صور التضامن الإجتماعى.
وأشار إلى أن هذه اللفتة الكريمة من الرئيس وبرعاية المحافظ كان لها مردودا وارتياحا مجتمعيا غير مسبوق بين عواقل ومواطنى رفح، الذين أعربوا عن رضاهم وفرحتهم بما تقوم به الدولة من أجل رعايتهم والإحساس بحياتهم والتضامن معهم. افتتاح منفذين لتوزيع السلع التموينية في رفح.. صور افتتاح منفذين لتوزيع السلع التموينية في رفح.. صور افتتاح منفذين لتوزيع السلع التموينية في رفح.. صور افتتاح منفذين لتوزيع السلع التموينية في رفح.. صور افتتاح منفذين لتوزيع السلع التموينية في رفح.. صور افتتاح منفذين لتوزيع السلع التموينية في رفح.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373