الرئيسية / أخبار / “الأرصاد” تحذر: أمطار اليوم بداية للاضطرابات الجوية.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
78

“الأرصاد” تحذر: أمطار اليوم بداية للاضطرابات الجوية.. فيديو

"الأرصاد" تحذر: أمطار اليوم بداية للاضطرابات الجوية.. فيديو صورة أرشيفية صورة أرشيفية قال وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن سقوط الأمطار في الساعات الأولى من صباح اليوم، هو بداية لموجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مُشيرًا إلى أنه في الساعات الأولى من الصباح الباكر كانت هناك أمطار غزيرة على محافظات السواحل الشمالية، والتي امتد تأثيرها إلى القاهرة والوجه البحري.
وتوقع "سعودي"، خلال مداخلة لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على فضائية "المحور" اليوم الأربعاء، استمرار هذه الموجة حتى الجمعة المقبلة، على أن تبلغ ذروتها غدا، مُشيرًا إلى وجود مزيد من الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل المشالية، خاصة القطاع الغربي لمصر، وتصل إلى حد السيول على محافظات شمال سيناء عند رفح والعريش، بالإضافة إلى سقوط أمطار على وسط سيناء، ويمتد تأثيرها على القاهرة والوجه البحري ولكنها أخف نسبيا.
وحذر "المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية"، من خطورة الطقس غدا، نتيجة الانخفاظ الملحوظ في درجات الحرارة، بالإضافة إلى نشاط الرياح، التي بدوره يزيد من الاحساس بشدة برودة الطقس، وإلى اضطراب كامل في حركة الملاحة البحرية، ناصحا المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة، اعتبارا من اليوم حتى السبت القادم، مناشدا بالابتعاد عن الأنشطة البحرية والقيادة بهدوء تام على الطرق والتي قد تؤثر بالسلب على حركة القيادة.
وناشد "سعودي"، المحافظين باتخاذ التدابير اللازمة في عجالة سريعة، للحد من الاثار الناجمة عن هذه الموجة، حتى نهايتها، متوقعا استقرار الجو يوم السبت المقبل.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373