الرئيسية / أخبار / الإدارة العامة للمرور تحكم سيطرتها علي الطرق والمحاور الرئيسية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
665

الإدارة العامة للمرور تحكم سيطرتها علي الطرق والمحاور الرئيسية

الإدارة العامة للمرور تحكم سيطرتها علي الطرق والمحاور الرئيسية صدى البلد نشرت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، ومديرية امن الجيزة برئاسة اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، وحدات مرورية وخدمات بالمناطق الحيوية والهامة بالقاهرة الكبري، للسيطرة علي المشكلات المرورية، والعمل علي ردع المخالفات.
ونوه مصدر أمني، الي أن حل القضايا المتعلقة بالمرور يأتي علي رأس المشكلات التي تهتم بها وزارة الداخلية، في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بالعمل علي تسيير الحركة المرورية وردع المخالفين، والتواجد الأمني المستمر اعلي الطرق والمحاور الرئيسية للحفاظ علي ارواح المواطنين.
واشار المصدر، الى ان الادارة العامة للمرور، تعمل من خلال غرفة عملياتها الثلاث، بالإدارة و القاهرة والجيزة، وبالتنسيق مع قطاعات النجدة المختلفة، وادارات المرور علي مستوي قطاعات الجمهورية، لسرعة الوصول الي المشكلات المرورية، وحوادث الطرق، والتدخل الفوري لانقاذ ضحايا الحوادث، وتجنيب الحطام لاعادة الحركة المرورية لطبيعتها.
في الوقت ذاته، أكد المصدر، ان الادارة انتهت من مايقرب من ٨٥ ٪‏ بالمائة من مشروع مراقبة الشوارع والمحاور الهامة من خلال كاميرات الاشارات، وكاميرات الطرق والمحاور.
كما تابع، ان الخدمات المرورية من خلال اوناش الادارة العامة للمرور بالتنسيق مع كافة قطاعات الادارة علي مستوي الجمهورية، تجري دوريات مستمرة علي مدار اليوم لرفع السيارات المخالفة، ومنع الانتظار في الممنوع والذي يرفع الكثافات المرورية ويؤثر بالسلب علي حركة الطرق.
واضاف المصدر، ان الادارة تعمل علي رفع السيارات المهملة والمتروكة واشباه الخردة، من كافة الشوارع منعا لاستخدامها في اعمال ارهابية وتخريبية تستهدف امن البلاد.
وأكد المصدر، أن الإدارة بالتنسيق مع كافة القطاعات، تحذر من تجاوز السرعات المقررة علي الطرق والمحاور التي يتم مراقبتها من خلال كاميرات الرادار. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373