الرئيسية / أخبار / الاتحاد المحلي لنقابات عمال الإسكندرية يستقبل وفدا من نظيره بالسودان
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
887

الاتحاد المحلي لنقابات عمال الإسكندرية يستقبل وفدا من نظيره بالسودان

الاتحاد المحلي لنقابات عمال الإسكندرية يستقبل وفدا من نظيره بالسودان صدى البلد استقبل الاتحاد المحلي لنقابات عمال الإسكندرية برئاسة فتحي عبد اللطيف رئيس الاتحاد المحلي وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال السودان برئاسة كمال المتعافي نائب رئيس النقابة العامة للكهرباء.
وأشاد رئيس الوفد السوداني بمدي اهمية التعاون المصري السوداني للنهوض بالصناعة وأن مصر والسودان كيان واحد تربطهم أواصر عميقة منذ آلاف السنين.
وقام المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية، بالقاء كلمته والترحيب بالوفد السوداني واشار الي اهمية دور اتحاد عمال اسكندرية في النهوض بالعمال وانة من انشط الاتحادات المحلية علي مستوي الجمهورية وخصوصا دورة الفعال بالنهوض بالمرأة والشباب وقد حضر الاستقبال من النقابة العامة للصناعات الهندسية عبد الرحمن عبد الغني الأمين العام للنقابة.
وأشار بيان صادر من الاتحاد المحلي إلى أن الوفد قام بزيارة مديرية القوي العاملة بالإسكندرية بقيادة المستشار محمد قنديل وكيل الوزارة وباتعة أمين وكيل المديرية وأثنى الوفد علي الأداء المتميز للمديرية وأن مديرية قوي عاملة الإسكندرية والاتحاد المحلي لنقابات عمال الإسكندرية دائما وجهان لعملة واحدة وهي مصلحة العامل.
وأشار المستشار محمد قنديل وكيل وزارة القوى العاملة بالاسكندرية ، إلى ان مصر والسودان وعمالهم امانة في عنق القيادات والمسئولين ولابد من عمل اقصي ما في وسعهم من جهد للنهوض بالعمال وتغيير ثقافتهم طبقا للظروف المتاحة وايجاد استرتيجية تحقق التوافق بين مصلحة العامل وصاحب العمل حيث أن العامل سواء مصري أو سوداني هو صمام الأمان للدولتين. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373