الرئيسية / اخبار التعليم / البدري يكشف سبب إهدار فرص الأهلي أمام طنطا.. ويوضح أهم مكسب من المباراة
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373

البدري يكشف سبب إهدار فرص الأهلي أمام طنطا.. ويوضح أهم مكسب من المباراة

أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن رضاه بالفوز الذي حققه فريقه أمام طنطا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.
وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “راضي بالفوز الذي حققه الفريق في المباراة، فكان من المهم الخروج بالنقاط الثلاث قبل فترة توقف الدوري، فقد كنت أتمنى الفوز في المبارات جميها منذ فترة التوقف السابقة وحتى التالية، ولكن لم يتحقق ذلك، ولكن الأهم هو البقاء في صدارة الدوري”.
وعن سبب تراجع مستوى الأهلي، قال البدري: “اللاعبون لديهم العذر، في تقديم هذا المستوى، فلم نالهم ما يكفي من الإرهاق وهذا بالطبع أثر على مستواهم في المباراة، ولكن فترة التوقف ستكون إيجابية لحل المشكلة”.
وعن الدفع بمحمد جابر “ميدو”، في التشكيل الأساسي للمباراة، أكد البدري انه يتم الدفع باللاعبين في بداية المباراة على أساس المتطلبات الفنية، لافتًا أن جابر قدم مستوى جيد أمام طنطا.
وجدد المدير الفني للأهلي رغبته في التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا أن الفريق كسب مهاجم قوي وهو جونيور أجاي، الذي يتطور مستواه مع مرور الوقت.

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373