الرئيسية / أخبار / “التاكسي الأبيض”:ارتفاع أسعار زيوت وقطع غيار السيارات في ظل غياب الرقابة..فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
52

“التاكسي الأبيض”:ارتفاع أسعار زيوت وقطع غيار السيارات في ظل غياب الرقابة..فيديو

"التاكسي الأبيض":ارتفاع أسعار زيوت وقطع غيار السيارات في ظل غياب الرقابة..فيديو صدى البلد انتقد صلاح صديق رئيس رابطة التاكسي الأبيض، التعريفة الجديدة لأجرة التاكسي التي أقرتها الحكومة أمس، واصفًا إياها بأنها "تضحك وتبكي" لأنه كان من المفترض أن تتم زيادة سعر ساعة الانتظار، بدلًا من تخفيضها من 18 لـ14 جنيها.
وأضاف "صديق" خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى، ببرنامج "نهار جديد" الذي تقدمه عبر فضائية "النهار"، أن سائق التاكسي الأبيض مظلوم، لأن كل الرقابة عليه، في حين أنه لا توجد رقابة على أسعار زيوت السيارات أو على قطع الغيار، التي أصبحوا يرفعون أسعارها باستمرار، قائلًا "ورغم كده والله إحنا راضيين بالتعريفة الجديدة وهنلتزم بيها وبأي حاجة عشان نمشي مسيرة البلد".
وطالب رئيس رابطة التاكسي الأبيض، بضرورة قيام إدارة المرور بالتفتيش على السيارات الملاكي التابعة للشركات الخاصة، مثلما يتم التفتيش على التاكسي الأبيض، مشيرًا إلى أن هناك قلة من السائقين، تسيء للمهنة، لكن كل المهن "فيها الحلو والوحش".
في نفس السياق، لفت "صديق" إلى أن الرابطة بصدد طرح "أبليشكن" لسائقي التاكسي الأبيض، ويتم تجريبه حاليًا، موضحًا أن هناك أرقامًا لتلقي شكاوى التاكسي، حيث ناشد المواطنين بالتبليغ عن كل سائق يسيء لهم، من خلال رقم 114، ورقم 136 الخط الساخن لتلقي الشكاوى الخاصة بمرور محافظة القاهرة.
وقامت الإعلامية أسماء مصطفى، بالاتصال على تلك الأرقام على الهواء، للتأكد من أنها لتلقي شكاوى التاكسي الأبيض، وبالفعل تم الرد عليها وإخبارها أنها الأرقام المخصصة لذلك، حيث أشادت بسرعة الرد خلال الخطوط الساخنة، حيث لم تتجاوز الدقيقة انتظارًا للرد. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373