الرئيسية / أخبار / التحقيق مع عاطلين بحوزتهما 25 كيسا من مخدر “الحشيش” بالمقطم
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
733

التحقيق مع عاطلين بحوزتهما 25 كيسا من مخدر “الحشيش” بالمقطم

التحقيق مع عاطلين بحوزتهما 25 كيسا من مخدر "الحشيش" بالمقطم صدى البلد بدأت نيابة المقطم والخليفة التحقيق مع عاطلين القي القبض عليهم وبحوزتهم كمية من جوهر الحشيش 25 كيس، تزن حوالي 2.5 كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائهم، كما تم ضبط بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، ومبلغ مالي 195 ألف جنيه.
جاء ذلك بعد أن وردت معلومات سرية للنقيب أحمد جمال إبراهيم، والنقيب محمد السبكي، معاوني مباحث قسم المقطم، وذلك في إطار فحص الشقق المفروشة، والقضاء على البؤر التي تحوي المواد المخدرة، تم ضبط المدعو "مصطفى.س.إ"، 28 سنة، عاطل ومقيم الزاوية الحمراء، "محمد. ل. ف"،27 سنة ،عاطل ومقيم العباسية، والمطلوب ضبطه وإحضاره في عدد من القضايا، وهارب من تنفيذ أحكام، وبحوزتهما كمية من جوهر الحشيش تزن 2.5 كيلو جرام ، وبندقية خرطوش وعدد أربع طلقات.
كما تم ضبط مبلغ مالى 195 ألف جنيه حصيلة بيع المواد المخدرة، كما تم ضبط سيارة اوكتافيا بحوزة المتهم الأول وسيارة كيا سيراتو بحوزة المتهم الثاني، بالإضافة إلى 2 هاتف محمول ماركة نوكيا، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفا المتهمان بحيازتهما للمواد المخدرة من أجل الاتجار واستخدام السلاح الناري للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة.
تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المضبوطات.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373