الرئيسية / أخبار / التنظيم الشعبي الناصري اللبناني: عزة العرب من عزة مصر
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
66

التنظيم الشعبي الناصري اللبناني: عزة العرب من عزة مصر

التنظيم الشعبي الناصري اللبناني: عزة العرب من عزة مصر صدى البلد بحث الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري اللبناني النائب السابق أسامة سعد، مع وفد من النقابة العامة للعاملين في البنوك والتأمينات والأعمال المالية في مصر، أوضاع العمل النقابي على المستوى العربي وضرورة النهوض به في القطاعات المختلفة.
وقال سعد – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، مساء اليوم السبت – إن دور مصر رائد في كل المراحل ومصلحة العرب وأمنه القومي والاقتصادي من مصلحة مصر وأمنها القومي والاقتصادي، كما أن عزة العرب من عزة مصر.
وأشار إلى أهمية العمل الشعبي في تلك المرحلة من التاريخ العربي، لافتا إلى أنه بالرغم من التنوع واختلاف الآراء السياسية لكن يجب أن يكون الأساس حمل هموم القطاع.
وأوضح أن هناك تحديات كثيرة تواجه الوطن العربي في كافة القطاعات، من بينها الجماعات الإرهابية التي تمارس كل أشكال العنف، لافتا إلى أن مواجهة تلك التحديات لا تكون على الصعيد الأمني فقط، ولكن يجب إدخال مجتمعاتنا العربية في تلك المواجهة عن طريق المواجهة الاقتصادية والاجتماعية والفكرية.
وترأس وفد النقابة العامة للعاملين في البنوك والتأمينات والأعمال المالية في مصر رئيس النقابة جمال عبد الناصر عقبي، وضم الأعضاء جمال أبو الفار وميساء عطوة ونادر العريان وماجدة حجازي وإبراهيم العبود ومحمد عكاشة. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373