الرئيسية / أخبار / الخطوط الإمارتية: تخفيضات 40%على تذاكر الرحلات من مصر لمدة 4 شهور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
453

الخطوط الإمارتية: تخفيضات 40%على تذاكر الرحلات من مصر لمدة 4 شهور

الخطوط الإمارتية: تخفيضات 40%على تذاكر الرحلات من مصر لمدة 4 شهور صدى البلد أطلقت طيران الإمارات، الحائزة لقب "أفضل ناقلة جوية في العالم" ضمن جوائز سكاي تراكس لعام 2016، عرضًا يتيح للمسافرين من مصر فرصة التمتع بتخفيضات تصل إلى 40% على أسعار تذاكر الذهاب والعودة على كل من الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى عدد من الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية ولمدة 4 شهور.
جاء ذلك فى بيان إعلامى أرسلته الشركة إلى محررى الطيران الأربعاء وتتيح هذه العروض خيارات جيدة للمسافرين بغرض السياحة أو الأعمال أو زيارة العائلة والأصدقاء وتجربة وجهات جديدة ومثيرة، والاستفادة من الأسعار المتميزة التي تسري على التذاكر التي يتم شراؤها خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر 2016، على أن تتم الرحلة خلال الفترة من 30 نوفمبر 2016 وحتى 31 مارس 2017.
وتسري عروض الأسعار الخاصة على الرحلات إلى أكثر من 12 وجهة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، بما في ذلك مدن تتمتع بشعبية كبيرة مثل دبي، كوالالمبور، بانكوك، هونج كونج، وسنغافورة، عبر مطار دبي، الذي يوفر خيارات فريدة لمتابعة الرحلات بسلاسة وراحة، والتمتع بالسفر على طائرات الإيرباص إيه 380 ذات الطابقين، التي تخدم العديد من الوجهات ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات.
كما تقدم طيران الإمارات للعائلات المسافرة بصحبة أطفال خدمات ومنتجات خاصة لضمان تمتع المسافرين الصغار برحلات مريحة وممتعة. ويشمل ذلك الألعاب والوجبات المخصصة للأطفال والترفية، بالإضافة إلى أولوية الصعود إلى الطائرة.
يذكر أن طيران الإمارات تسير 3 رحلات يوميًا بين القاهرة ودبي في أيام السبت، الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، بينما تسير في بقية أيام الأسبوع رحلتين يوميًا. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373