الرئيسية / أخبار / «الداخلية» تطلق مبادرة «إحنا إخواتكم» لسد المصروفات الدراسية لغير القادرين.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
997

«الداخلية» تطلق مبادرة «إحنا إخواتكم» لسد المصروفات الدراسية لغير القادرين.. فيديو

«الداخلية» تطلق مبادرة «إحنا إخواتكم» لسد المصروفات الدراسية لغير القادرين.. فيديو صدى البلد أكد اللواء طارق حسونة، نائب مدير أمن القاهرة، أن مبادرة "إحنا إخواتكم" التى أطلقها ضباط مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، جاءت فى إطار تدعيم الجوانب الإنسانية لدى ضباط الشرطة من أجل سداد المصروفات المدرسية لطلبة المدارس الحكومية غير القادرين على سدادها، وسبيلًا لتنفيذ هذه المبادرة من منطلق التلاحم بين الشرطة والمواطنين.
وقال "حسونة"، خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء، إنه تم التنسيق والتواصل مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للوقوف على أعداد الطلبة الذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية بجميع القطاعات الجغرافية، وقام ضباط المديرية بالتكفل بسداد المصروفات لجميع الطلبة الذين تم حصرهم بإجمالي 322 طالبا على مستوى المحافظة.
وشدد نائب مدير أمن القاهرة، على أن تلك المبادرة تأتى بإطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتفعيل الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة على أساس من المشاركة الإيجابية والمسئولية تجاه الوطن والمواطنين وإيمانًا بأن الارتقاء بالتعليم كأحد الحقوق التي ترعاها الدولة وتحرص عليها.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373