الرئيسية / أخبار / الرئيس اللبناني يتلقى برقيات التهنئة من الزعماء العرب والأجانب
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
785

الرئيس اللبناني يتلقى برقيات التهنئة من الزعماء العرب والأجانب

الرئيس اللبناني يتلقى برقيات التهنئة من الزعماء العرب والأجانب  الرئيس اللبناني الرئيس اللبناني العماد ميشال عون تلقى الرئيس اللبناني العماد ميشال عون أمس، الأربعاء، عددا من برقيات التهنئة من رؤساء الدول العربية والأجنبية، بانتخابه رئيسا وانتهاء فترة الفراغ الرئاسي بلبنان.
فعلى الصعيد العربي، تلقى عون برقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أعرب فيها عن أمله وأمنياته لعون بالنجاح في مهامه وموفور الصحة والسعادة، وللشعب اللبناني الخير والرخاء، والمزيد من التقدم والازدهار للعلاقات بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين.
كما تلقى الرئيس عون برقية تهنئة من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وتلقى رئيس الجمهورية اللبنانية أيضا برقية تهنئة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أكد فيها حرصه الدائم على تطوير العلاقات بين البلدين وتعزيزها في مختلف المجالات لما فيه خير ومصلحة البلدين المشتركة، متمنيا للبنان وشعبها دوام التقدم والازدهار.
وعلى الصعيد الدولي، تلقى الرئيس اللبناني برقية تهنئة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أعرب فيها عن اعتقاده أن خبرة عون السياسية ستساعده في مواجهة المهمات المعقدة التي يواجهها لبنان حاليا، مشددا على أن روسيا تقف بحزم إلى جانب دعم سيادة ووحدة وسلامة أراضي لبنان، واستقراره الداخلي والسلام بين طوائفه.
وأعرب بوتين أيضا عن ثقته في أنه من خلال الجهود المشتركة من الآن فصاعدا، سيتم تعزيز علاقات الصداقة التقليدية بين لبنان وروسيا لما فيه مصلحة الشعبين ومن أجل ضمان الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.
كما تلقى عون برقية تهنئة من الرئيس القبرصي نيكوسا ناستاسيادوس أعرب فيها عن ثقته بأن انتخابه رئيسا سيمهد الطريق أمام عودة العمل في المؤسسات اللبنانية وضمان الاستقرار فيه، مشددا على أهمية الروابط بين لبنان وقبرص التي تتعدى المسافة الجغرافية القريبة إلى المشاركة في القيم والآمال. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373