الرئيسية / أخبار / الراحل محمود عبد العزيز في أحد حواراته: أبنائي كل حياتي
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
219

الراحل محمود عبد العزيز في أحد حواراته: أبنائي كل حياتي

الراحل محمود عبد العزيز في أحد حواراته: أبنائي كل حياتي صدى البلد عرف الفنان الراحل محمود عبد العزيز بقلة ظهوره إعلاميًا رغم زواجه من المذيعة الشهيرة بوسي شلبي فلم يكن الإطلال على المشاهدين عبر البرامج الحوارية إحدى هوايات ساحر السينما المصرية فقد كان همه الاول وشغله الشاغل هو التركيز على اتقان ادائه.
وفي إحدى المرات طلبته الإعلامية نجوى إبراهيم كي تستضيفه في برنامجها المذاع على التلفزيون المصري، ولكن لظروف خارجة عن إرادته اعتذر عن اللقاء ما جعل الامر ينتشر ويذاع في الوسط الفني كله أنه يرفض الظهور على التلفزيون المصري، وهو الذي بدأ مشواره فيه وكان له الفضل الأول في شهرته وانتشاره.
وفي لقاء فني لإحدى الصحف كشف الراحل محمود عبد العزيز عن تفاصيل هذه الأزمة قائلًا إنه تفاجأ من رد فعل الاعلامية نجوى إبراهيم وتساءل عن هذا الموقف لها وهو الذي وقف امامها عام 1975 في اشهر أعمالهما معا وهو فيلم (حتى آخر العمر).
وعن طقوسه وعلاقته بأبنائه قال: "أعشق لمة العيلة وخاصة في شهر رمضان المعظم والاستمتاع بمدفع الإفطار وسط الأهل وأعيش رمضان كضيف عزيز لا يأتي لزيارتنا سوى مرة واحدة في العام، مضيفًا: أعتبر ايام هذا الشهر الفضيل من أسعد لحظات حياتي، حيث أعشق الجلوس في البيت والاستمتاع بمشاهدة التليفزيون".
وواصل الساحر الراحل أن رمضان شهر لاحتضان الاعمال الخيرية وإرساء مبادئ التسامح والحب وليس فقط لعرض الاعمال الفنية الدرامية مشيرا: "عندما اقوم بالاشتراك في أي عمل للعرض في رمضان لا أهتم بتوقيت عرضه ولكن الذي يشغلني هو أن يكون ادائي يتناسب مع مشواري الفني".
وتابع ساحر السينما المصرية أن ابنائي هم كل حياتي موضحا أنني اتعامل معهم منذ صغرهم كصديق وأخ أكثر من كوني ابا وفنانا مؤكدا انه يتحدث معهم هاتفيا بشكل يومي ولا يستطيع النوم الا بعد الاطمئنان عليهم. الراحل محمود عبد العزيز في أحد حواراته:  أبنائي كل حياتي الراحل محمود عبد العزيز في أحد حواراته:  أبنائي كل حياتي الراحل محمود عبد العزيز في أحد حواراته:  أبنائي كل حياتي الراحل محمود عبد العزيز في أحد حواراته:  أبنائي كل حياتي الراحل محمود عبد العزيز في أحد حواراته:  أبنائي كل حياتي Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373