الرئيسية / أخبار / «الزعيم» عادل إمام يغيب عن توديع أصدقاء عمره.. غاب عن جنازة «الساحر» ومن قبله سعيد صالح والشريف.. ويكتفى بحضور المهرجانات العربية فقط.. ومواقفه تفقده «الزعامة» اجتماعيا
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
34

«الزعيم» عادل إمام يغيب عن توديع أصدقاء عمره.. غاب عن جنازة «الساحر» ومن قبله سعيد صالح والشريف.. ويكتفى بحضور المهرجانات العربية فقط.. ومواقفه تفقده «الزعامة» اجتماعيا

«الزعيم» عادل إمام يغيب عن توديع أصدقاء عمره.. غاب عن جنازة «الساحر» ومن قبله سعيد صالح والشريف.. ويكتفى بحضور المهرجانات العربية فقط.. ومواقفه تفقده «الزعامة» اجتماعيا صدى البلد

  • تواجده بالساحل الشمالي منعه من توديع جثمان سعيد صالح
  • تعرض لانتقادات بسبب عدم تواجده بجنازة الساحر
  • تجاهل حفل زفاف إيمي وحسن الرداد رغم صداقته بسمير غانم

ستون عامًا من تاريخ النجومية والنجاح والشهرة التى جعلته يحصد لقب "الزعيم"، ولكن هذا اللقب لم يطلق عليه فقط لكونه أفضل نجم كوميدي وواحدًا من أشهر الفنانين بالوطن العربي، ولكن لأنه عمل مع جميع الأجيال، فقد بدأ مشواره مع نجوم الزمن الجميل شادية وسعاد حسني ورشدي أباظة، ثم بدأ ينطلق خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات وشارك الكثير من النجوم ومنهم يسرا وإلهام شاهين وغيرهم بطولة عدة أفلام، ومازال عادل إمام يعطي فرصة لجيل الشباب للتواجد بأعماله.
ورغم زعامة النجم عادل إمام الفنية، إلا أنه على الصعيد الاجتماعي اختفت تلك "الزعامة" فى ظطل غيابه عن أى مناسبات لأصدقائه وأبناء جيله وأيضًا النجوم الشباب، بالإضافة إلى غيابه عن المهرجانات المصرية على الرغم من مشاركته في المهرجانات العربية، وهو الأمر الذي يثير الدهشة ويدفع الكثير للتساؤل عن موقفه الغريب.
"صدى البلد" يرصد أبرز المناسبات التي تغيب عادل إمام عن حضورها، ففي الوقت الذي شارك به عشرات الفنانين في توديع جثمان النجم الراحل محمود عبد العزيز، غاب عادل إمام غن الجنازة وكان غيابه مثيرا للتساؤلات، خاصةً أن الساحر يعد واحدًا من أبناء جيله، ولكن البعض أرجع غيابه لعدم وجود علاقة صداقة تجمع بينهما، بل إن هناك بعض الخلافات نشبت بينهما، آخرها رفض الساحر مشاركة الزعيم بطولة فيلم "حسن ومرقص".
كما صدم عادل إمام الكثير بغيابه عن المشاركة في جنازة صديقه النجم الراحل سعيد صالح، خاصةً أنهما تشاركا في بطولة عدة أفلام ناجحة، منها "سلام يا صاحبي" و"زهايمر"، ولكن برر الزعيبم غيابه وقتها بأنه كان متواجدا بالساحل الشمالي ولم يتمكن من العودة للقاهرة للمشاركة في توديع جثمان صديق عمره.
وأثار غيابه أيضًا عن جنازة النجم الراحل عمر الشريف حالة من الجدل وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اتُهم الزعيم بالتقصير تجاه الكثير من النجوم وعدم احترامه للصداقة، وشنّ عدد من النقاد هجوما عليه، وقالت وقتها الناقدة ماجدة خير الله إن الزعيم اشترط على عمر الشريف وضع اسمه قبل اسم عمر بفيلم "حسن ومرقص"، ورغم قبول عمر بالفيلم وشرطه ورغم علاقة الصداقة التي جمعت بينهما، إلا أنه لم يحضر الجنازة لتوديعه.
وغاب الزعيم أيضًا عن التواجد بحفلات زفاف العديد من النجوم، منهم إيمي سمير غانم وحسن الرداد، فرغم علاقة الصداقة التي تجمع بينه وبين سمير وزوجته دلال عبد العزيز، إلا أنه لم يحضر حفل زفاف ابنته إيمي.
بينما شارك عادل إمام في فعاليات أكثر من دورة من مهرجان قرطاج السينمائي بتونس، وشارك أيضًا بمهرجانات عربية مختلفة، ورغم ذلك تغيب الزعيم تمامًا عن التواجد بمهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الإسكندرية السينمائي وغيرها من المهرجانات المصرية التي تشهد حضور نجوم مصريين وعرب كبار. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373