الرئيسية / أخبار / السعودية ترفع شعار “لا هزيمة” أمام اليابان بتصفيات مونديال روسيا
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
96

السعودية ترفع شعار “لا هزيمة” أمام اليابان بتصفيات مونديال روسيا

السعودية ترفع شعار "لا هزيمة" أمام اليابان بتصفيات مونديال روسيا صدى البلد يتطلع المنتخب السعودي لكرة القدم إلى تحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا على نظيره الياباني في اللقاء المرتقب الذي يجمعهما، الثلاثاء، على ستاد سايتاما 2002 في منافسات المرحلة الخامسة للمجموعة الثانية، ضمن تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم .
ويأمل الأخضر السعودي، الذي يتربع على قمة المجموعة برصيد 10 نقاط دون خسارة، في العودة بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل لتعزيز موقعه في مجموعته، وقطع خطوة مهمة نحو التواجد في المونديال الروسي للمرة الخامسة في تاريخه، وفي نفس الوقت المحافظة على سجله خاليا من الهزائم.
وفي المقابل يسعى المنتخب الياباني، الذي يحتل المرتبة الثالثة في المجموعة برصيد 7 نقاط، إلى الفوز دون سواه، إذ أن أي نتيجة أخرى قد تصعب من مهمته في انتزاع إحدى بطاقتي التأهل المباشر وبالتالي سيكون حريصا على حسم النقاط الكاملة لصالحه، خصوصا أن المباراة تقام على ملعبه وأمام جماهيره.
وتحمل مباراة الثلاثاء الرقم 12 في تاريخ مواجهات المنتخبين في كافة البطولات، إذ سبق أن التقيا 11 مرة، فاز خلالها الأخضر في 3، وفاز الساموراي في 7، وحسم التعادل مباراة واحدة، وسجل هجوم الأخضر 10 أهداف فيما استقبلت شباكه ضعفها. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373