الرئيسية / أخبار / «الشئون العربية بالبرلمان»:خسارة هيلارى ضربة للإخوان وترامب تجربة جديدة للشرق الأوسط
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
528

«الشئون العربية بالبرلمان»:خسارة هيلارى ضربة للإخوان وترامب تجربة جديدة للشرق الأوسط

«الشئون العربية بالبرلمان»:خسارة هيلارى ضربة للإخوان وترامب تجربة جديدة للشرق الأوسط صدى البلد أعرب النائب أحمد إمبابى وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان ، عن سعادته بفوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ، قائلا : " سعيد بفوز ترامب عندا في هيلارى كلينتون التي كانت العقل المدبر لتقسيم الشرق الاوسط والتي خططت لتكوين داعش وهى سيدة شرسة ذات أطماع كبيرة ، ولم اكن مطمئنا لترشحها لرئاسة الولايات المتحدة".
واضاف في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" ،ترامب معروف بعصبيته وفكاهيته والسرعة في الخروج بتصريحات مثيرة للجدل ، ولكن بالنسبة إلى الشرق الأوسط فإنه سيكون تجربة جديدة.
وتابع : " كان من المقلق أيضا وصول هيلارى لرئاسة الولايات المتحدة نظرا لعلاقتها بالإخوان ومساندتها لهم ، واعتقد أن الإخوان لم يحددوا 11/11 ليكون موعدا لتظاهراتهم عبثا ولكنهم اختاروا موعدا مرتبطا بوصول هيلارى لرئاسة أمريكا وهذه ضربة للإخوان".
واستطرد : بالنسبة لمستقبل الولايات المتحدة فإنها دولة مؤسسات ليست متوقفة على شخص ما".
وكان قد أعلنت شبكة "سكاي نيوز" أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالانتخابات الأمريكية، أصبح الرئيس 45 للبلاد، بعد أن حصد أكثر من 270 صوتًا من أصوات المجمع الانتخابي.
ويعد يوم 20 من يناير هو اليوم الذي يتولى فيه أي رئيس أمريكي جديد المنصب، وبهذا ينتظر ترامب هذا اليوم من العام القادم لتولي مهام متصبه الجديد.
وتُعد تلك خيبة أمل كبيرة لحملة "هيلاري"، التي يراها كثيرون خيارًا أفضل من الرئيس الجديد، الذي لاحقته الفضائح الجنسية على مدار حملته.
حصد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب 274 صوتًا في المجمع الانتخابي مقابل حصول منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون على 215 صوتا حتى الآن، وفاز ترامب بـ 27 ولاية مقابل 18 ولاية لهيلاري كلينتون.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373