الرئيسية / أخبار / الطيران السوري يكثف ضرباته على أوكار جيش الفتح في ريفي حماة وإدلب
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
194

الطيران السوري يكثف ضرباته على أوكار جيش الفتح في ريفي حماة وإدلب

الطيران السوري يكثف ضرباته على أوكار جيش الفتح في ريفي حماة وإدلب صدى البلد كثف الطيران السوري، من ضرباته على أوكار مسلحي (جيش الفتح) في ريفي حماة وإدلب.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) اليوم /السبت/ عن مصدر عسكري قوله – "إن الضربات الجوية طالت تجمعات وخطوط إمداد لجيش الفتح في مدينة مورك وقرية سكيك وشمال مدينة صوران بريف حماة الشمالي، وفي بلدتي خان شيخون والتمانعة وشمال بلدة أبو الضهور بريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي".
وأشار إلى أن "وحدات من الجيش السوري ، أحبطت – أمس الأول – هجوم مسلحين من جيش الفتح على النقاط العسكرية بريف حماة الشمالي، في حين قضى الطيران السوري على العديد من المسلحين في التمانعة وكفر نبودة وخان شيخون وبنش وشمارين بريف إدلب".
وأضاف المصدر أن "الطيران السوري نفذ سلسلة طلعات تركزت على تجمعات ومحاور تحرك لتنظيم (داعش) جنوب شرق مدينة القريتين ومحيط حقل شاعر للغاز بريف تدمر وفي قرية رسم حميدة شرق مدينة حمص بنحو 73 كم".
وفي السياق ذاته .. تصدت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية لهجوم مسلحين من تنظيم (فتح الشام) (جبهة النصرة سابقا) على نقاط عسكرية في ريف القنيطرة الشمالي، كما أحكمت وحدات من الجيش – الأربعاء الماضي – السيطرة على تلة النقار الغربية بريف القنيطرة الشمالي، بعد تدمير آخر تحصينات إرهابيي تنظيم (فتح الشام).
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373