الرئيسية / أخبار / الفنانون ينعون الساحر محمود عبدالعزيز.. سمير غانم يبكي لأول مرة.. وحسين فهمي: مفضلش غيري.. ويسرا: كان صديق العمر ولن يعوض
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
805

الفنانون ينعون الساحر محمود عبدالعزيز.. سمير غانم يبكي لأول مرة.. وحسين فهمي: مفضلش غيري.. ويسرا: كان صديق العمر ولن يعوض

الفنانون ينعون الساحر محمود عبدالعزيز.. سمير غانم يبكي لأول مرة.. وحسين فهمي: مفضلش غيري.. ويسرا: كان صديق العمر ولن يعوض صدى البلد سمير غانم: الساحر كان دفعتي بالكلية ورفيق العمر
يسرا: محمود عبد العزيز كان صديق العمر ولن يعوض
حسين فهمي: فقدت هذ العام اثنين من أعز أصدقائي
طارق الشناوي: محمود عبد العزيز بدأ مشواره الفني بأجر 4 جنيهات
مدحت العدل: أوراق شجرة الفن المصري تتساقط واحدة تلو الأخرى
نعى الفنان سمير غانم، صديقه الفنان محمود عبد العزيز مؤكدا أنه كان رفيق عمره وأنه كان دفعته بكلية الزراعة قائلا :"رفيق عمري وكان دفعتي بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وأكثر ما كان يتميز به الراحل أنه ابن بلد من الاسكندرانية الجدعان والشهامة من أهم صفاته».
ودخل غانم في نوبة بكاء على الهواء، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «علي مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، قائلا :" الراحل كان صديقا وفنانا، وأعزي العالم كله وندعو الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان".
واختتم حديثه قائلًا: "آسف لن أستطيع استكمال المكالمة".
وقالت الفنانة يسرا، إن الفنان محمود عبد العزيز كان صديق العمر، مشيرة إلى أنها كانت تعلم حالته الصحية إلا أنها لم تفقد الأمل في شفائه حتى اللحظة الأخيرة.
وأضافت يسرا، في مداخلة هاتفية بالإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «سي بي سي» :" محمود عبد العزيز كان دمه خفيف ومش هيتعوض ولا هيجي زيه تاني أبدا" مشيرة إلى أن ثاني أعمالها الفنية كانت بالاشتراك مع محمود عبد العزيز، بفيلم "تحت العشرين".
وبكى الفنان حسين فهمي، عقب علمه بخبر وفاة الفنان محمود عبد العزيز قائلًا: "فقدت السنة دي اتنين من أعز أصدقائي نور الشريف ومحمود عبد العزيز، الاتنين ماتوا ومافضلش غيري".
وأضاف "فهمي"، أنه عاش معهما حياة جميلة وقدّموا أعمالًا فنية مشتركة كبيرة أسعدت الجمهور، موضحا أن الخبر نزل عليه مثل الصاعقة وحالته الآن لا توصف، مضيفًا أن محمود عبد العزيز كان صديقا عزيزا جدا على قلبه.
وعلق الكاتب والسيناريست مدحت العدل، على خبر وفاة الفنان محمود عبد العزيز قائلا : " أوراق شجرة الفن المصري تتساقط واحدة تلو الأخرى".
من جانبه أكد طارق الشناوي الناقد الفني، في مداخلة هاتفية بالإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «سي بي سي» أن ما فعله الفنان محمود عبد العزيز مع الجمهور كان حالة خاصة جدا.
وأوضح الشناوي، أن الفنان محمود عبد العزيز بدأ مشواره الفني بأجر لا يتجاوز 4 جنيهات.
وعلق المخرج داوود عبد السيد، على خبر وفاة الفنان محمود عبد العزيز، قائلا : "أنا مش عارف اتكلم وحزين ومصدوم صدمة شديدة".
وأضاف "عبد السيد"، أن الفنان محمود عبد العزيز ممثل لا يتكرر وأمثاله قليلين في العالم، معربا عن احساسه بالذنب لأن السينما المصرية لم تستغل موهبة محمود عبد العزيز الاستغلال الأمثل.
وأوضح أن أدوار محمود عبد العزيز السينمائية كانت قليلة في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه كان لا يجب أن يمر 6 أشهر دون عمل سينمائي له، وأن جيله "ذهبي" للسينما المصري ولن يتكرر. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373