الرئيسية / أخبار / القاضي: المشروعات الصغيرة والمتوسطة تساهم في بناء الاقتصاد القومي.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
368

القاضي: المشروعات الصغيرة والمتوسطة تساهم في بناء الاقتصاد القومي.. صور

القاضي: المشروعات الصغيرة والمتوسطة تساهم في بناء الاقتصاد القومي.. صور صدى البلد أكد الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها علي أهمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بناء الاقتصاد القومي من خلال تنمية هذه المشاريع وزيادتها والاستمرار فيها، مشيرا إلى أن هذه المشاريع تساهم في توافر فرص عمل للشباب في القرى مما يساهم في الحد من الهجرة إلى المدن الكبرى للبحث عن عمل ويوجد نوع من الاتزان في المنظومة السكانية.
جاء ذلك خلال حضوره حفل تسليم كلية الزراعة بطاريات الأرانب والأعلاف بمشروع إنتاج الأرانب بالريف المصري لمربين قرية البقاشين بمركز كفر شكر بالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود المغربي عميد كلية الزراعة والدكتور محمد أبوسالم عميد كلية الطب البيطري وناهد عبد الرحمن الأمين العام لمؤسسة صناع الحياة.
من جانبه قال الدكتور محمود العراقي إلى أنه تم تدريب 100 سيدة بالكلية على إنتاج الأرانب ثم بدأنا بمرحلة الأولى بـ16 مربي وهي التي يتم تسليمهم البطاريات، مؤكدا على أن الهدف من هذه المشاريع هي تحقيق التنمية الريفية في مصر وتوفير فرص عمل للشباب. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373