الرئيسية / أخبار / القوني يستقبل وفدا فرنسيا رفيع المستوى لبحث الأوضاع في ليبيا
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
833

القوني يستقبل وفدا فرنسيا رفيع المستوى لبحث الأوضاع في ليبيا

القوني يستقبل وفدا فرنسيا رفيع المستوى لبحث الأوضاع في ليبيا صدى البلد استقبل السفير طارق القوني مساعد وزير الخارجية للشئون العربية وفدا فرنسيا رفيع المستوى يضم كلا من مستشار رئيس الجمهورية الفرنسي لشمال أفريقيا والشرق الأوسط، والمستشار الدبلوماسي لوزير الدفاع الفرنسي، ومستشار وزير الخارجية الفرنسي لشمال أفريقيا والشرق الأوسط، ومستشار هيئة الأركان الخاصة برئيس الجمهورية الفرنسي، والسفير الفرنسي بالقاهرة.
وقال القوني عقب اللقاء لـ "صدى البلد" إن هذه الزيارة تأتي في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين مصر وفرنسا، وحرص البلدين على التنسيق والتشاور في كافة المجالات. مضيفا أن المباحثات تركز على الملف الليبي، نظرا للأولوية التي يحظى بها لدى البلدين في إطار حرصهما على وحدة واستقرار الدولة الليبية.
وقد استعرض الجانبان التطورات الأخيرة في ليبيا، والجهود الرامية لحل المسائل العالقة في تنفيذ اتفاق الصخيرات. وقد أعرب الوفد الفرنسي عن تقديره للدور المصري، ودعمه لجهود القاهرة لتقريب وجهات النظر بين الأطراف الليبية لإيجاد أرضية مشتركة تسمح بالتوصل إلى حل سياسي يحقق الأمن والاستقرار لأبناء الشعب الليبي. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373