الرئيسية / أخبار / الكشف على 200 مريض في قافلة طبية لجامعة المنوفية بمركز قويسنا
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
34

الكشف على 200 مريض في قافلة طبية لجامعة المنوفية بمركز قويسنا

الكشف على 200 مريض في قافلة طبية لجامعة المنوفية بمركز قويسنا صدى البلد نظمت إدارة القوافل بجامعة المنوفية قافلة طبية بالتعاون مع كلية الطب زارت جمعية الهداية بكفر الأكرم مركز قويسنا .
وقام أعضاء هيئة التدريس المشاركين بالقافلة بالكشف المجاني علي 200 مريض من أبناء القرية ، حيث ضمت القافلة تخصصات أمراض الباطنة والعظام والأنف والأذن والجراحة والجلدية والأشعة .
وأوضح المشاركون في القافلة أن الحالات التي تم الكشف الطبي عليها تعاني من ارتفاع ضغط الدم والسكر ي وآلام المفاصل وخشونة بالركبة وآلام الظهر بالإضافة إلي حساسية بالجلد نتيجة تعاطي بعض الأدوية وتنيا وسنط جلدي وجيوب أنفية وآلام بالاذن .
كما تم تحويل 12حالة لمستشفيات جامعة المنوفية لإستكمال الفحوصات وإجراء عمليات جراحية ، كما قام خلال القافلة طلاب من كلية الطب أعضاء الجمعية المصرية لدارسي العلوم الطبية بعقد ندوات تثقيفية للسيدات عن كيفية إجراء الفحص الذاتي للثدي للاكتشاف المبكر لأورام الثدي وأهمية الرضاعة لصحة الام والطفل.
شارك في القافلة الدكتور ياسر على شبل جلدية . والدكتور أنور عبد العاطى إبراهيم انف وأذن ، والدكتور محمد يسرى ابو زيد عظام ، والدكتورة هبة جمال شريف باطنة ، والدكتور مجدي العباسي جراحة ، ومن طلاب كلية الطب عبد الرحمن يسري وشروق عبد العليم واسراء المجراحة وناهد الغباشي.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373