الرئيسية / أخبار / الكلاب الضالة تهدد النساء والأطفال بشوارع الفيوم.. والأهالي يطالبون بتدخل المحافظ لحل المشكلة
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
147

الكلاب الضالة تهدد النساء والأطفال بشوارع الفيوم.. والأهالي يطالبون بتدخل المحافظ لحل المشكلة

الكلاب الضالة تهدد النساء والأطفال بشوارع الفيوم.. والأهالي يطالبون بتدخل المحافظ لحل المشكلة صدى البلد انتشرت الكلاب الضالة بمحافظة الفيوم بصورة مفزعة بجميع الأحياء الشعبية والمراكز والقرى والنجوع التى لم تسلم أيضا من الكلاب الضالة التى تطارد الأطفال والنساء.
يقول محمد سيد – محاسب :" الكلاب الضالة كان يتم إعدامها من قبل حملة مشكلة من مديرية الطب البيطرى بالاشتراك مع مديرية الأمن عن طريق الإعدام بالرصاص ولكن منذ أكثر من 5 سنوات اختفت هذه الحملات" .
ويضيف سيد عويس مدرس إعدادى: "الكلاب الضالة تطارد الأهالى ليلا ونهارا بالشوارع والميادين وتسبب أذى لأطفال الصغار دون أن يتدخل أحد من قبل المسئولين بالطب البيطرى بالفيوم".
وطالب شوقى فتوح مهندس زراعى الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم بالتدخل الفورى لإنهاء هذه المشكلة التى تهدد حياة المواطنيين.
وقالت إيمان عادل مدرسة ثانوى إن طفلتها الصغيرة أثناء عودتها من المدرسة عقرها كلب فى أول الشارع الذى تقيم به , واضطرت للذهاب إلى المستشفى العام لتأخذ جرعة الحقن الخاصة بهذا الأمر.
من جانبه قال أحد المسئولين بمديرية الطب البيطرى بالفيوم إن حملات إبادة الكلاب التى كانت تتم خلال السنوات الماضية بواسطة إطلاق الرصاص بالتعاون مع الشرطة تم إلغاؤها واستبدالها بنوع من السم القاتل والذى يوضع فى قطعة من الحوم تقتل 4 كلاب مرة واحدة، لكن حملات الطب البيطرى لإعدام الكلاب بالسم ضئيلة جدا بسبب اعتراض بعض جمعيات الرفق بالحيوان على عملية إعدام الكلاب بهذه الطريقة. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373