الرئيسية / أخبار / الكلبة «انستازيا» ليست الأولى.. أبشع وقائع الاعتداء على الحيوانات.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
852

الكلبة «انستازيا» ليست الأولى.. أبشع وقائع الاعتداء على الحيوانات.. فيديو

الكلبة «انستازيا» ليست الأولى.. أبشع وقائع الاعتداء على الحيوانات.. فيديو صدى البلد أثارت الكلبة «إنستاسيا» التي عثر عليها في حالة حرجة بعد تعرضها للاعتداء وتهتك في الرحم، حالة من اللغط على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في ظل ما تردد بشأن تعرضها للاغتصاب على يد رجل.
ولا تعد تلك الواقعة هي الأولى التي تولي فيها وسائل الإعلام في مصر الكثير من الاهتمام بشأن واقع الاعتداء على الحيوانات والتي جاء أشهرها في الحادث الذي عرف إعلاميًا بـ «كلب شارع الهرم» في شهر فبراير من العام الماضي، بعدما قام مجموعة من الشباب بربط كلب في عمود وانهالوا عليه قتلًا بالسواطير والسكاكين.
وفيما يلي نرصد أبشع حوادث الاعتداء على الحيوانات في مصر:
إبادة قطط النادي الأهلي
فى نوفمبر 2015، عثر أعضاء النادي الأهلي على جثث للقطط ملقاة فى مقالب القمامة، الأمر الذى أغضب محبى الحيوانات منهم وعدد من الحقوقيين، الذين قرروا الإفصاح عن تلك الواقعة لوسائل الإعلام، من خلال وقفة احتجاجية أمام مبنى النادي، للتنديد بقتل الحيوانات.
تبين بعد ذلك أن النادي تعاقد مع شركة متخصصة فى تخدير القطط، لإبعادها فقط عن الأعضاء وليس هدفا لقتلها، لكن ما حدث كان أبشع، فتم إبادة القطط عن طريق وضع سم لها في الطعام.
– الكلب أنوبيس
تعرض الكلب "أنوبيس" للعنف على يد أشخاص مجهولين، قاموا بتحطيم أنفه وأسنانه، لكن حظه كان أفضل بكثير من حال الكلاب الضالة، فتبنته إحدي الجمعيات الأمريكية، وتحملت تكاليف علاجه وسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تداول رواد الفيسبوك صورًا له وهو مشوه الوجه بالكامل.
– قتل 4 كلاب بالخرطوش
تداول عدد من رواد الفيسبوك، فيديو يرصد صرخات فتاة من الإسكندرية، لقتل 4 كلاب كانت تعتني بهم يوميا بالخرطوش، فيما أظهر الفيديو، انهيارها وهى محتضنة أحد الكلاب، وحولها عدد من المواطنين وهم يساعدونها فى نقلهم بسيارتها لدفنهم. الكلبة «انستازيا» ليست الأولى.. أبشع وقائع الاعتداء على الحيوانات.. فيديو الكلبة «انستازيا» ليست الأولى.. أبشع وقائع الاعتداء على الحيوانات.. فيديو الكلبة «انستازيا» ليست الأولى.. أبشع وقائع الاعتداء على الحيوانات.. فيديو الكلبة «انستازيا» ليست الأولى.. أبشع وقائع الاعتداء على الحيوانات.. فيديو الكلبة «انستازيا» ليست الأولى.. أبشع وقائع الاعتداء على الحيوانات.. فيديو Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373