الرئيسية / أخبار / “المشروعات الصغيرة”: الدولة شجعت المستثمرين المخالفين على الاندماج في اقتصادها.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
558

“المشروعات الصغيرة”: الدولة شجعت المستثمرين المخالفين على الاندماج في اقتصادها.. فيديو

"المشروعات الصغيرة": الدولة شجعت المستثمرين المخالفين على الاندماج في اقتصادها.. فيديو صدى البلد قال المهندس علاء السقطي، رئيس جمعية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن هذه المشروعات تمثل حلولا للمشكلات التي يعاني منها الاقتصاد المصري، وإن فكرة إنشاء المجلس الأعلى للاستثمار شئ أساسي ويشكر عليه كل من ساهم فيه.
وأشاد "السقطي" خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء، بالقرارات التي صدرت أمس عن المجلس وأنها ليست وليدة اجتماع الأمس فقط، وإنما هي قرارات تم دراستها بعمق شديد، وناتجة عن وعي ومعرفة بالمشكلات التي يعاني منها المواطن المصري والمستثمر.
وأشار إلى أن الدولة شجعت المستثمرين المخالفين على الاندماج في اقتصاد الدولة وتقنين أوضاعهم المالية بالتوافق ودفع ضرائب بصفة رجعية للدولة مع توفير التسهيلات لهم .
وأوضح أن مصر لديها مشكلة ضخمة في التراخيص الصناعية، مشيرا إلى أن صدور قرار باستخراج رخصة تصنيع مؤقتة لمدة عام واحد لحين توفيق المستثمرين أوضاعهم المالية سيساهم في دعم الصناعة المصرية.
وأكد أن دور الأجهزة التنفيذية هو الأهم على الإطلاق لضمان تطبيق جميع القرارات الصادرة عن المجلس الأعلى للاستثمار وضمان النتائج المنتظرة منها. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373